المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد صبحي في عين:«غيابي عن الأقصر 19 سنة خطأ كبير»

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:06 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان محمد صبحي، في برنامج عين، المذاع عبر فضائية الحياة، والتي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، خطأ الكبير في تركه مدينة الأقصر.

محمد صبحي في عين
وقال الفنان محمد صبحي في عين:«ده خطأ كبير أوي بالنسبالي إني أسيب  الأقصر الفترة ديه كلها وأنا غايب عنها بقالي 19 سنة كنت كل عام أجاى هنا أريح دماغي وكانت فترة الراحة بتعتني في الأقصر».

وأضاف الفنان محمد صبحي في عين، أنه يفكر بشكل جدي في تصنيع ديكورات تتيح له نقل مسرحي لمختلف محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن أخر ظهور له في مدينة الأقصر كان منذ عام 2001، في تصوير مسلسل فارس بلا جواد"أنا أذكر أخر حاجة عملتها كانت في الأقصر منذ عام 2001، في مسلسل فارس بلا جواد».

يذكر أن الفنان محمد صبحي يواصل عروض مسرحية خيبتنا على مسرح مدينة سنبل للفنون، بالطريق الصحراوى «مصر- إسكندرية» وهي من تأليف وإخراج وبطولة محمد صبحي ويشاركه سميرة عبد العزيز، سماح السعيد، عبير فاروق، ميرنا ذكري، بوسي الهواري، شوقي طنطاوي، حازم القاضي.

ويجسد الفنان محمد صبحي شخصية الدكتور يانس العالم في علم الجينات وتدور مسرحية خيبتنا في قالب كوميدي، غنائي، استعراضي

برنامج مفيش مشكله خالص
فكرة برنامج مفيش مشكلة خالص كانت تدور فى إطار كوميدي ساخر يقوم على النقد الاجتماعي في شكل فني، من خلال فقرات متنوعة، حيث تختلف كل حلقة حسب موضوعها،ويقدم كل حلقة مسرحية جديدة مع تقديم شخصيات قديمة مثل عم أيوب و سنبل على بية مظهر

تجدر الاشارة إلى أن الفنان محمد صبحي، يحتفل غدا الموافق 3 مارس، بعيد ميلاده الـ 70، حيث أنه من مواليد 1948، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بتقدير امتياز عام 1970.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads