المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوريا الجنوبية: اعتراض الصين على نظام " ثاد الأمريكي" لن يضعف جهود الضغط على كوريا الشمالية

الخميس 11/أغسطس/2016 - 06:00 م
طباعة
قال تشو جون-هيوك المتحدث باسم وزارة الخارجية اليوم الخميس، إن اعتراض الصين على نشر " نظام ثاد الأمريكي " في كوريا الجنوبية لن يضعف الجهود المشتركة للمجتمع الدولي لتشديد الخناق على كوريا الشمالية.

وقال تشو جون-هيوك، في مؤتمر صحفي دوري "إن التزام المجتمع الدولي بشكل عام لتنفيذ العقوبات على كوريا الشمالية لن يضعف بسهولة"، بحسب وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية.

جاء ذلك في تعليقه ردا على سؤال لأحد الصحفيين عما إذا كانت خطة كورية جنوبية وواشنطن لنشر (ثاد) سيضعف التزام الصين بفرض عقوبات على كوريا الشمالية بسبب تطوير أسلحتها النووية والاستفزازات العسكرية.

وقال تشو "إن موقف المجتمع الدولي ضد كوريا الشمالية يبدو أنه ترسخ في أعقاب اعتماد قرار مجلس الأمن رقم (2270)"،. التي حددت التدابير العقابية التي تهدف إلى دفع بيونغ يانغ للتخلي عن برامجها النووي والصاروخي.

وأضاف "ليس هناك اختلاف في الرأي بين أعضاء مجلس الأمن بشأن (شجب) استفزازات كوريا الشمالية لتشكيلها انتهاكا واضحا لقرارات مجلس الأمن الدولي".

من جانبها ستواصل كوريا الجنوبية جهودها لزيادة الضغوط الدولية على كوريا الشمالية بسبب تحديها للتحذيرات الدولية، وفقا للمتحدث.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، اعترضت الصين على خطة نشر أحبطت مساعي مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لاعتماد بيان يشجب إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية في 3 أغسطس.

أحدث فشل لمجلس الأمن الدولي للرد بسرعة على إطلاق الصواريخ البالستية الكورية الشمالية أثار مخاوف من أن مقاومة الصين لخطة الانتشار قد تمزق وحدة مجلس الأمن أمام كوريا الشمالية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads