المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة الأوغندية تواصل البحث عن السائحة الأمريكية المختطفة

الخميس 04/أبريل/2019 - 02:02 م
آية محمد
طباعة
أكد جودفرى كيفاندا وزير السياحة الأوغندي، أن عملية إنقاذ كيمبرلي سو إيندكوت السائحة الأمريكية المختطفة من قبل مسلحين من متنزه «كوين إليزابيث» بجنوب غربي أوغندا وسائقها «جان بول»، لا تزال جارية.

السائحة الأمريكية المختطفة 
وذكر راديو «أفريقيا1»، اليوم الخميس، أن الشرطة الأوغندية أعلنت استخدام خاطفي السائحة الأمريكية المختطفة لهاتفها؛ للمطالبة بمبلغ 500 ألف دولار، بما يعادل 445 ألف يورو، مرجعة سبب الاختطاف إلى طلب الفدية.


وأكد المتحدث باسم الجيش الأوغندي الجنرال ريتشارد كارميري، أن الأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهدها للقبض على الخاطفين، وإعادة السائحة وسائقها.
 
تحذيرات السفارة الأمريكية

وأبلغت السفارة الأمريكية لدى «كمبالا» بالاختطاف، مناشدة المواطنين الأمريكيين باتخاذ الاحتياطات اللازمة عند السفر إلى هذه المنطقة، حيث يقع المتنزه الذي حدثت فيه واقعة الخطف يقع بالقرب من الحدود مع الكونغو الديمقراطية، حيث تنشط العديد من الجماعات المتمردة.

وقالت الشرطة الأوغندية في بيان لها أمس، أن السائحة الأمريكية، وسائقها كانا فى جولة سفاري في متنزه كوين إليزابيث الوطنى عندما نصب أربعة مسلحين فخا لسيارتهما مساء أول أمس الثلاثاء، وتركوا فى السيارة زوجين مسنين، فسارعا للإبلاغ عن الواقعة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads