المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الخميس 4 أبريل 2019

الخميس 04/أبريل/2019 - 01:12 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة « المواطن الإخبارية »، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 4 أبريل وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

متخفي في أقمشة تجارتة.. الأموال العامة تضبط تاجر نقد أجنبي بالغربية
نجحت الإدارة العامة للأموال العامة في أن تضبط صاحب محل أقمشة يعمل كـتاجر نقد اجنبي بالغربية، لقيامه بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء.

صور| إعدام 1150 كيلو أغذية فاسدة قبل طرحها في شم النسيم
كشفت الإدارة العامة لمراقبة الأغذية بوزارة الصحة والسكان، بمديرية أمن سوهاج عن عدة مخالفات في مجال الأغذية تزامنًا مع قرب شم النسيم.

خدمات مرورية| تعرف على مناطق الإحلال..وامشي في راحة بال
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.

ضبط قضايا غش وكسب غير مشروع ضمن حملة تموينية بالبحيرة
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بمديرية أمن البحيرة، عدة حملات تموينية مكبرة، أسفرت جهودها في ضبط العديد من القضايا.

نشرة مرور المواطن اليوم الخميس 4 أبريل 2019
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات متوسطة للسيارات، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات، ومتابعة الحالة المرورية تجنبًا لوقوع أي حوادث.

الموارد المائية: إزالة 19 حالة تعد على نهر النيل
شنت الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل، التابعة لـوزارة الموارد المائية والري، حملة مكبرة اليوم نتج عنها إزالة 19 حالة تعد على نهر النيل ، بالتنسيق مع مديريات أمن الدقهلية والمنيا وقنا.

دفتر محاكم المواطن اليوم الخميس 4 أبريل 2019
تقدم لكم «بوابة المواطن الإخبارية» دفتر محاكم المواطن، اليوم الخميس 4 أبريل 2019، والتي تشهد العديد من القضايا والجلسات التي شغلت الرأي العام، كان أبرزها: النطق بالحكم على 6 متهمين بأحداث أطفيح.

ضبط هارب من 125 حكم قضائي بإجمالي أحكام 97 سنة
تمكنت الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام من ضبط هارب من 125 حكم قضائي ، بلغ إجمالي العقوبة المحكوم عليه بها 97 عاما، وكفالات 250 ألف جنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads