المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي معلول يوجه رسالة لـ«جماهير الأهلي»

الخميس 04/أبريل/2019 - 01:44 م
محمد حبيب
طباعة
وجّه التونسي علي معلول رسالة لجماهير الأهلي، بعد الفوز المثير لـ«لنادي الأهلي» في مباراة الاتحاد، التي أقيمت الثلاثاء الماضي، ضمن فاعليات الدوري المصري الممتاز.

تصريحات على معلول لجماهير الأهلي على الموقع الرسمي

تحدث اللاعب التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي عن ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق الأحمر، لافتًا إلى أن الروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبين هي التي تصنع الفارق.

وقاد علي معلول النادي الأهلي للفوز على الاتحاد السكندري، في المباراة الأخيرة بالجولة الـ27 بـ الدوري المصري الممتاز، حيث سجل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 91 من شوط المباراة الثاني، والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد.


وقال معلول خلال تصريحات مع الموقع الرسمي للنادي: نبذل قصارى جهدنا من أجل تكليل جهودنها في النهاية بتحقيق البطولات وإسعاد جماهير الأهلي بالألقاب.


وأضاف الدولي التونسي، "الفوز وحصد النقاط الثلاث يحسب للفريق بالكامل، وبالطبع نشكر جميع اللاعبين سواء من شاركوا بشكل أساسي أو كانوا على مقاعد البدلاء، على الروح المميزة التي كانت موجودة حتي النهاية".


 وتابع علي معلول حديثه، "هذه الروح القتالية المتميزة هي التي تصنع الفارق، وبمشيئة الله نقاط الفوز الثمين على الاتحاد تضعنا في طريقنا نحو الحفاظ على مسابقة الدوري المصري الممتاز".


 وواصل التونسي حديثه، "ضغط المباريات، وخوض مباراة كل ثلاثة أيام أمر اعتاد عليه لاعبو النادي الأهلي طوال السنوات الأخيرة، ولكن هذا وضع طبيعي لنادي كبير بحجم وتاريخ النادي الأهلي".


وعن مواجهة صنداونز القادمة قال اللاعب: نحترم فريق صنداونز الذي يمتلك إمكانيات جيدة منحته فرصة التواجد بشكل دائم في الأدوار النهائية في دوري الأبطال الإفريقي في نسخه الأخيرة.


وأكمل علي معلول، "الأهلي يمتلك إمكانات فنية وتاريخية تدفعه لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب في جوهانسبرج؛ من أجل تسهيل مهمتنا في لقاء العودة يوم 13 أبريل الجاري".

ووجه معلول رسالة إلى جماهير الأهلي، حيث قال فيها: إنه يتمنى تواجد جماهير الأهلي بأعداد كبيرة في المباريات القادمة في مصر، خاصة أنهم الدور الرئيسي لتحفيز اللاعبين من أجل دفعهم لتقديم المستوى المطلوب الذي سيقود الفريق لتحقيق البطولة الإفريقية في نسختها الحالية.


اقرأ ايضًا: مفاجآت في معسكر الأهلي بـ جنوب إفريقيا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads