المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير معهد للتكنولوجيا بالهند: نخطط من أجل التغيرات التكنولوجية

الخميس 04/أبريل/2019 - 02:18 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال مدير المعهد الهندسي للتكنولوجيا بالهند، في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي، إن هناك مبادرات تتم حاليًا في الهند للتخطيط لمواجهة تبعات الثورة الصناعية الرابعة .

المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي
وأضاف في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي بـ «جلسة الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيات البازغة.. هل نحن مستعدون»، أن جميع الدول تحتاج إلى التعاون مع المتخصصين في كل المجالات لمواجهة التغيرات التكنولوجية .

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي، بمثابة فرصة دولية لزيادة الاستثمار في التعليم العالي، بالإضافة إلى إنشاء الجامعات الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويشارك في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي المنعقد حاليا في العاصمة الإدارية ما يقارب 2000 شخصية ، حيث يكون بينهم كبار المسئولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالتعليم الجامعي بجانب المهتمين بالبحث العلمي والابتكار.

ويأتي هذا المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي في إطار قدرة المصريين على التعمير وتحقيق التنمية والانفتاح على العالم، كما يمثل المنتدى العالمي فرصة دولية لزيادة الاستثمار في التعليم العالي، وإقامة الجامعات الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads