المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التهمة تلحق بفتاة بعد تعرضها للضرب

الجمعة 05/أبريل/2019 - 02:12 ص
سهر رجب
طباعة
تعدى رجل أبيض على فتاة إفريقية واتهامها جنائيا بعد تعرضها للضرب والتعنيف بولاية تكساس بـ الولايات المتحدة الأمريكية.

قام رجل ابيض بمدينة «دالاس» التابعة لولاية «تكساس» بالولايات المتحدة الأمريكية بضرب فتاة تحمل الأصول الأفريقية، بعد أن وجه لها لكمات قوية تحمل معاني الإهانة لأصولها، موجها لها تهما جنائية.

تفاصيل واقعة ضرب رجل أبيض امرأة إفريقية
تعود تفاصيل الواقعة عندما قام أحد الأشخاص المتواجدون في موقف سيارات «مدينة دالاس» بولاية «تكساس» «محل الواقعة»، بتصوير فيديو يظهر فيه المرأة وكأنها تريد أن تتحدث مع الرجل بشأن مشكلة ما، بينما كان هو يتقدم نحوها وهو يحمل مسدسا، بحسب ما ذكر موقع «فوكس نيوز».

وبعد لحظات شوهد الرجل الأبيض «أوستن شوفيلد»30سنة، وهو يطيح بهاتف المرأة «لدايجونيك لي» 24سنة، فحاولت الدفاع عن نفسها، لكنه سارع إلى توجيه نحو 5 لكمات عنيفة إلى رأس ووجه المرأة، ثم أكمل بركل هاتفها المحمول.

وبعد انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، فوجئت تلك المرأة واتهامها جنائيا بتحطيم السيارة الخاصة بـ"الرجل الأبيض» الذي قام تعنيفها وضربها، وفقا لشرطة «دالاس».

وقالت الشرطة في مؤتمر صحفي الثلاثاء إنها أصدرت مذكرة اعتقال بحق «الفتاة» منذ أسبوعين، بزعم أنها حطمت الزجاج الأمامي لسيارة «الرجل الأبيض»، بواسطة شاحن بطارية سيارة.

وأوضح نائب قائد الشرطة «توماس كاسترو» أن «الفتاة» اعترفت بالتسبب بالأضرار لسيارة المعتدى عليها، وأن تكلفة الأضرار تقدر بحوالي 3000 دولار، وعقوبة مثل هذه الجناية وإلحاق أضرار بممتلكات آخرين بمبلغ يتراوح بين 2500 إلى 30 ألف دولار في «تكساس» تصل إلى السجن.

وكتب «لي ميرت»، محامي «الفتاة»، في حسابه على تويتر يقول «امرأة سوداء وحيدة في موقف للسيارات تعرضت لضرب وحشي وتحرش واعتداء على يد رجل أبيض».

وأضاف أن «الرجل الأبيض»، «كان يلوح بمسدس، ورمى هاتفها الخلوي عندما كانت تحاول طلب المساعدة، ثم لكمها على رأسها بعنف وبلا رحمة، والشرطة تجد وسيلة لتوجيه تهمة جنائية لها».

وبحسب تحريات الشرطة، بدأت المواجهة، عندما اعترض «الرجل الأبيض» «الفتاة السوداء»، بزعم أنها تسد مخرج موقف السيارات، غير أنه لم يعرف متى وكيف حطمت لي الزجاج الأمامي لسيارته.

الجدير بالذكر أن الشرطة اعتقلت «الرجل الأبيض» في البداية، ووجهت له تهمة ارتكاب جنحة، لكن تم تصعيد التهم لاحقا إلى الاعتداء الوحشي والتهديد بسلاح قاتل وحمل سلاح بصورة غير مشروعة.

وفي وقت لاحق، نشر محامي الفتاة، تغريدة على حسابه قال فيها: « إن الشرطة أسقطت التهم بحق موكلته»
وقال في مؤتمر صحفي «نحن لا نريد أن نعيش في مجتمع حيث يلام الضحايا على ما لحق بهم من اعتداء».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads