المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس مران المستبعدين من مباراة الأهلي ضد صن داونز

الخميس 04/أبريل/2019 - 02:13 م
محمد حبيب
طباعة

وصلت مساء أمس الأربعاء، بعثة «النادي الأهلي» المتوجهة إلى جنوب إفريقيا؛ استعدادًا لمباراة الأهلي ضد صن داونز، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كواليس سير مران المستبعدين من مواجهة الأهلي ضد صن داونز

شارك شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة على هامش المران الصباحي للاعبي الفريق الغائبين عن مواجهة الأهلي ضد صنداونز الجنوب إفريقي.

وحسب ما نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن إكرامي شارك جانبًا من التدريبات التأهيلية والبدنية في الجيم، قبل أن ينتظم في تدريبات الكرة والتقسيمة مع اللاعبين.

ويعاني إكرامي من تمزق في العضلة السمانة، قبل أن يؤدي اللاعب برنامجه العلاجي والتأهيلي على مدار الأسابيع الماضية، منعته من المشاركة مع الفريق خلال مبارياته السابقة في الدوري المصري الممتاز، وايضًا من المباراة القادمة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ ايضًا هشام محمد لاعب وسط الفريق تدريبات الجري حول الملعب، للتخلص من آلام الشد في العضلة الخلفية الذي لحق به مؤخرًا.

وشهد مران المستبعدين مشاركة كل من: وليد سليمان، محمد نجيب، إسلام محارب، أحمد حمودي، باسم علي، عمرو جمال، أحمد علاء، مصطفى شوبير.

وقاد المران حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال بالفريق، حيث شهد المران جانبا من التدريبات البدنية وفقرات متنوعة من تدريبات الكرة قبل أن يختتم المران بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين الذين شاركوا في مران الكرة.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر السبت القادم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا


مفاجأت في معسكر الأهلي في جنوب إفريقيا

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الجهاز الفني، أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق أصبح جاهزا تماما بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية ومشاركته مؤخرًا في التدريبات الجماعية للاعبين الذين غابوا عن معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية، والذي تخلله خوض مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

وأوضح الجهاز الفني، أن محمود وحيد تعافى من الإجهاد العضلي، كما تعافى أيمن أشرف من إصابته الأخيرة في الضهر، التي غادر على إثرها معسكر الفريق الأخير بالإسكندرية قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز.


اقرأ ايضًا: علي معلول يوجه رسالة لـ«جماهير الأهلي»



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads