المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصنيف الفيفا| لا جديد يذكر.. مصر تحتفظ بالمركز الـ57 عالميا

الخميس 04/أبريل/2019 - 03:08 م
منتخب مصر
منتخب مصر
علي خلاف
طباعة
احتفظ منتخب مصر بالمركز ال57 قي تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الصادر اليوم الخميس عن شهر مارس الماضي، وتستعد مصر لاستضافة «بطولة كأس أمم إفريقيا» 2019.

منتخب مصر تحتل المرتبة ال57 عالميا 

ويحتل منتخب مصر المركز ال57 في تصنيف الفيفا العالمي، وذلك بعد التعادل الأخير أمام منتخب النيجر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات المؤهل لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والمقرر إقامتها بمصر مطلع يونيو من العام الجاري. 

يذكر أن منتخب مصر في المباراة الرسمية الأخيرة  قد تعادل مع النيجر إيجابيا بهدف لمثله، على استاد جينرال سيني كونتش، في دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وجاءت مباراة منتخب مصر ضد النيجر في  ختام تصفيات المجموعة السابعة، والتي صعدت منها مصر وتونس لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا2019، حيث وصلت بعثه المنتخب الوطني إلى «نيامي» عاصمه النيجر لتعود بنقطة التعادل.


تشكيل المواجهة الآخيرة لـ منتخب مصر

وشهدت تشكيلة مباراة منتخب مصر في آخر مباراة رسمية له ضد النيجر، والتي إنتهت بتعادل الفريقين، في تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والذي سوف تستضيفها مصر للمرة الخامسة تاريخيًا، والمقرر إقامتها مطلع يونيو القادم، كالتالي :
حراسة المرمي: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني - باهر المحمدي - علي جبر - كريم حافظ.
خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني - علي غزال.
خط الهجوم: عمرو وردة - أحمد حسن كوكا - محمود تريزيجيه.

يذكر أن منتخب مصر تلقى الهزيمة الأولى له أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، حيث أبدى خافيير اجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، رضاه عن أداء فريقه في مباراته الودية أمام نيجيريا، مؤكداً أن المباراة كانت سجالًا بين الفريقين، والكفة تساوت تمامًا باستثناء الدقائق الأولى التي شهدت الهدف المباغت، ولكن اللاعبين استعادوا توازنهم سريعًا وكانوا ندًا قويًا لأصحاب الملعب.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads