المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كلام ستات: الإدمان الإلكتروني يؤدي إلى صرع حقيقي

الخميس 04/أبريل/2019 - 09:42 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «اون إي»، والتي تقدمها الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، عن تفاصيل المخدرات الرقمية.

هيدي كرم في كلام ستات
وقالت الفنانة هيدي كرم في كلام ستات، إن هناك خطورة بشأن الإدمان الإلكتروني، والذي انتشر في الفترة الأخيرة بشكل كبير في لبنان والبلدان الأوروبية، ولكن لم يتواجد في مصر حتى الآن.

وأضافت هيدي كرم في كلام ستات، أن الإدمان الإلكتروني هو عبارة عن موسيقي في الأذن تسمع بترددات بمعينة في كل أذن مختلفة عن الآخر، وتدخل هذه الموسيقى على المخ وتؤدي إلى تشنج ونشوة مؤقتة من الزمن.

وأشارت «كرم» إلى أن هذا الإدمان أخطر من العادي أنه يكون داخل المنزل، لافتة إلى تأثيره على المدى البعيد الذي يؤدي إلى صرع حقيقي، وهذا الإدمان يسمى المخدرات الرقمية.

وتابعت الفنانة ندى رحمي في كلام ستات «أنا جربت هذا النوع من الموسيقي وكانت عجباني أوي وحسيت إن الموسيقى داخل مخي شلتها على طول عشان حسيت إني انعزلت عن الناس».

برنامج كلام ستات
واستضاف برنامج «كلام ستات» مؤخرًا منى أحمد خبيرة الأبراج، وقالت خبيرة الأبراج إن الأبراج العادية ومكمله للأبراج الصينية، ويكمل الصفات الشخصية، وأن برج الميزان والحوت غيورين بشكل غير عادي ولا يثق في الشخص الذي أمامه.

واستكملت خبيرة الأبراج في برنامج كلام ستات، أن برج العذراء حاد في طباعة ويقذف الكلام كالمطرقة، وأن برج العقرب لديه 3 أقسام، هناك أشخاص تعتمد على عقلها، ومنهم من يُضر ذاته، والنوع الخطر هو من في بداية العشرينات.

يذكر أن برنامج «كلام ستات» هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads