المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رانيا يوسف عن قرار تخفيض الأجور: «مباخدش أكتر من حقي»

الخميس 04/أبريل/2019 - 05:12 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تفاصيل استعدادها ومشاركتها في مسلسل «مملكة إبليس»، الذي يأتي بالتعاون مع الفنانة غادة عادل وأحمد داود وسلوى خطاب، ومن إنتاج خالد الجناينى.

رانيا يوسف
وأكدت الفنانة رانيا يوسف، خلال حوار خاص ببرنامج «MBC TRENDING» المذاع عبر فضائية «ام بي سي 4» ، أنها قامت باتباع سياسة جديدة من أجل المشاركة والعودة إلى السباق الرمضاني مرة أخرى.

وأوضحت رانيا يوسف أن السياسة الجديدة التي اتبعتها من أجل المشاركة والعودة إلى السباق الرمضاني مرة أخرى، تتمثل في تقليل الأجر بما ينطبق على المواصفات، معلقًة:«الورق والسيناريو خلاني اضطر لتقليل الأجر».

وأشارت «يوسف» حول رأيها في قرار تخفيض الأجور، إلى أنها انزعجت من قرار تقليل الأجور، لافتة إلى أنها ليست من الممثلات التى تطالب بأجور مرتفعة ومبالغ فيها، متابعة: «أنا مش من النجمات اللي منطقية في الأجر وعلى حسب السوق ومأخدتش أكتر من حقي بل أقل من حقي».

كما أعربت رانيا يوسف عن مدى سعادتها بنجاح مسلسل «كأنه امبارح» مضيفة: «كنت متوقعه نجاحه من أول حلقة».

وتدور أحداث مسلسل كأنه امبارح، حول رحلة بحث طويلة عن طفل اختفى من والديه، ويشارك فى بطولته رانيا يوسف، وأحمد وفيق، محمد الشرنوبي، خالد أنور، شادي عادل.

اقرأ أيضًا .. نشطاء تويتر عن رانيا يوسف في الجيم: «46 سنة ايه بس دي بطل»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads