المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل النواب: التعديلات الدستورية 2019 لن تتم إلا بموافقة الشعب

الخميس 04/أبريل/2019 - 03:14 م
 وكيل مجلس النواب
وكيل مجلس النواب
ايمان سعيد
طباعة
أكد السيد الشريف وكيل مجلس النواب، أن التعديلات الدستورية 2019 لا تعتبر نهائية إلا بعد موافقه الشعب عليها، مشيراً إلى أنه  صاحب القرار النهائي.

التعديلات الدستورية 2019 
وأضاف السيد الشريف وكيل مجلس النواب، أن جلسات الحوار المجتمعي التي تم عقدها داخل أروقة البرلمان، لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، أتاحت الفرصة لجميع أطياف المجتمع بكل حرية ، لافتاً إلى أنه تم الاستماع للرأي والرأي الآخر، تحت قيادة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب الذى أدار الجلسات بديمقراطية عالية جداً.

وأوضح وكيل مجلس النواب، أن جميع جلسات الحوار المجتمعي التى تم عقدها داخل البرلمان، تم نشرها كاملة للعب المصري، وتم إرسال كل ما أثير الي لجنه الشئون الدستورية والتشريعية ، بالإضافة إلى الاستماع لمناقشات أعضاء اللجنة والتي تعد حالياً صياغة التعديلات لعرضها علي الجلسة العامة للمجلس من أجل مناقشتها مادةمادة، وأخذ تصويت النواب عليها مناداة بالاسم على مقترحات التعديلات الدستورية 2019.

وأشار السيد الشريف إلى أن التعديلات الدستورية، لا تعتبر نهائية إلا بعد موافقة الشعب عليها، فهو صاحب القرار النهائي، موضحاً أن المصريين هم الضمانات الأساسية التي عبر عنها الدستور لأن الشعب هو صاحب السلطة الأولي والأخيرة وله كل الاحترام.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads