المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. افتتاح مخبز الحي الإماراتي جنوب بورسعيد

الخميس 04/أبريل/2019 - 03:46 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت مديرية التموين ببورسعيد برئاسة ناصر ثابت، اليوم الخميس، عن بدء مخبز الحي الإماراتي، صباح غد الجمعة، ويستقبل المخبز أصحاب البطاقات الذكية من أهالي الحي في السادسة صباحًا يوميًا.

مخبز الحي الإماراتي
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، وتوصيات الدكتور علي المصيلحي في زيارته الاخيرة للمحافظة، بتسهيل حصول مواطني الحي الإماراتي على الخبز البلدي المدعم، وبالفعل استلم المخبز حصته من الدقيق المدعم ليبدأ انتاجه من الغد.

كما أعلنت المديرية عن وصول 244 بطاقة تموينية تنقسم إلى 146 فاقد وتالف و98 فصل إجتماعى، وتسهيلًا على المواطنين سيتم الإعلان عن كشوف أسماء أصحاب البطاقات المذكورة، وشددت على المواطنين سرعة التوجه لاستلام بطاقاتهم من المكاتب التابعين لها.

وفي مجال ضبط الأسواق تمكن رجال المديرية من ضبط 100 كيلو بويات ومستحضرات دهان مختلفة الأوزان والأصناف والألوان منتهية الصلاحية داخل محل نطاق حى الضواحي، وعليه وتحرر المحضر رقم 2397 جنح الضواحى، وجارى العرض على النيابة؛ لمباشرة التحقيق.

وفي سياق آخر؛ كان قد ناشد ناصر ثابت وكيل تموين بورسعيد، المواطنين بـ محافظة بورسعيد من خلال «بوابة المواطن» الاخبارية، بعدم ترك البطاقات الذكية سواء الخاصة بصرف المقررات التموينية أو صرف الخبز لدى أصحاب المخابز أو البدالين التموينيين.

تموين بورسعيد
وقال وكيل تموين بورسعيد، أن ذلك يسمح لأصحاب المخابز والبدالين التموينيين ممن ليس لديهم ضمائر سهولة التلاعب بأسماء المواطنين وبطاقاتهم وصرف مقرراتهم، مشيرًا إلى أن هذا سيعرض أصحاب البطاقات التموينية هذه للمسائلة القانونية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads