المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يكشف السبب الحقيقي لاستبعاد «كهربا» من قائمة الفريق

الخميس 04/أبريل/2019 - 04:50 م
محمود حسن كهربا
محمود حسن كهربا
نسمة عمار
طباعة
تتوجه بعثة نادي الزمالك فى الخامسة مساء اليوم الخميس، إلى المغرب استعدادًا لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربى، ضمن مواجهات ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

سبب استبعاد المشاغب من قائمة نادي الزمالك

تقام مباراة نادي الزمالك وحسنية أغادير، في السادسة مساء الأحد المقبل فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وعلمت «بوابة المواطن» أن استبعاد "محمود كهربا" لاعب نادي الزمالك من جهة المدير الفني للأبيض، السويسري كريستيان جروس، عن رحلة المغرب؛ لأسباب فنية وإدارية، بعدما قام اللاعب بالاعتراض على استبداله خلال مباراة أمس أمام سموحة وتركه دكة البدلاء، قبل أن يعود لها مجددًا قبل نهاية اللقاء.

وقد أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك قائمة الفريق التى ستسافر الى المغرب، حيث جاءت القائمة مكونة من:
"محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمد عبد الغني و محمد عبد السلام ومحمود الونش وعبد الله جمعة وبهاء مجدي والنقاز في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد حسن و محمود عبد العزيز وأحمد زيزو و محمد عنتر  ويوسف أوباما و محمد ابراهيم وابراهيم حسن في خط الوسط، وعمر السعيد وخالد بو طيب في خط الهجوم".


مشوار الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية التى ستقام الأحد المقبل.

وأسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.

وسيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر .

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو


الزمالك يعود للصدارة من جديد

وفي سياق متصل انتهت مباراة نادي الزمالك وسموحة أمس، بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك، وبهذا التقدم عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك استعاد الزمالك صدارة قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، والذي اعتلاه النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعد فوزه على الاتخاد السكندري بهدفين دون رد، وقبل الاعلان عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة.

وشهد الشوط الأول من مباراة نادي الزمالك وسموحة الذي جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز تقدم الزمالك بهدف دون رد، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

وبدأ الزمالك المباراة أمس بتشكيل مكون من:
"محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحازم إمام وبهاء مجدي في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في الهجوم .

واستهل الزمالك المباراة بضغط هجومي مبكر، على أمل فتح ثغرات بدفاع سموحة ومرت كرة خطيرة للزمالك بعد تمريرة عرضية تصل لكهربا، وسددها من خارج منطقة الجزاء، لكن أبو جبل حارس سموحة تصدى لها في الدقيقة الثالثة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads