المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غيابات مؤثرة للزمالك قبل مواجهة بطل المغرب

الخميس 04/أبريل/2019 - 04:27 م
الزمالك
الزمالك
نسمة عمار
طباعة
يستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام حسنية أغادير المغربي ، في السادسة مساء الأحد المقبل فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

غيابات الزمالك في مواجهة حسنية أغادير

ويفتقد الزمالك غيابات مؤثرة خلال لقاء حسنية أغادير في دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية ، وعلى رأسهم فرجاني ساسي وحميد احداد للإيقاف بسبب الانذار الثاني، ومدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية، وحازم إمام ومصطفي فتحي للإصابة.

كما يفتقد نادي الزمالك محمود كهربا كلاعب مؤثر في لقاء صعب، كعقوبة بسبب ما فعله علي دكة بدلاء الفريق في مباراة سموحة أمس من اعتراضات بشكل غير لائق.

وقد أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق التى ستسافر الى المغرب لملاقاة حسنية أغادير في دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وجاءت القائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح

في خط الدفاع: ومحمود علاء ومحمد عبد الغني و محمد عبد السلام ومحمود الونش وعبد الله جمعة وبهاء مجدي والنقاز

في خط الوسط: طارق حامد ومحمد حسن و محمود عبد العزيز وأحمد زيزو و محمد عنتر  ويوسف أوباما و محمد ابراهيم وابراهيم حسن.

وفي الهجوم: عمر السعيد وخالد بو طيب 


وتتوجه بعثة الأبيض فى الخامسة مساء اليوم الخميس إلى المغرب استعدادًا لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربى، في غياب محمود كهربا لاعب الزمالك.

ومن المقرر أن تصل البعثة إلى مطار كازابلانكا في العاشرة إلاربع مساءً وتمكث ترانزيت لمدة ساعة بعدها تطير إلى مدينة أغادير عبر الطيران الداخلي حيث تصل هناك في الثانية عشر إلا ربع.

قرعة الدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية

وأسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.

وسيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر .

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads