المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الغردقة» تكتسي بلافتات «نعم للتعديلات الدستورية 2019»

الخميس 04/أبريل/2019 - 07:01 م
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، بنشر عدد ضخم من اللافتات الداعمة للتعديلات الدستورية 2019، وذلك بمدينة الغردقة لحث المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء القادم.

حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر
حيث رصدت «بوابة المواطن» قيام حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، بتعليق وترويج لافتات وملصقات بمدينة الغردقة في أماكن التجمع والميادين والمقاهي والشوارع الرئيسية لحث المواطنين علي المشاركة في التعديلات الدستورية 2019.

قال عماد سيف أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، إن مدة الرئاسة لا تكفى وغير ملاءمة لرئيس الجمهورية لاستكمال الإنجازات والمشروعات وقطار التنمية، لافتاََ إلى أن هناك من يتربص بأمن الوطن ويحاول أن يستغل التعديلات الدستورية ويبث سمومه وسط الناس.

وأشار أحمد الدقاق، أن الرئيس السيسى أنقذ مصر وضحى من أجلها ولحل مشاكل الناس، موضحاََ أنه بعيدا عن موقفه المؤيد للرئيس السيسي وثقته المطلقة في شخصه الكريم وفي وطنيته وإخلاصه وفي قدراته إلا أنه يرى أن فترة الرئاسة قصيرة على أي رئيس مهما أوتي من قوة ان يحدث تغييرا جوهريا في بلد بحجم مصر وبظروفها المعقدة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا. 

ومن جانبه؛ حذر أحمد الصحيفي امين قسم أول الغردقة، أهالي البحر الأحمر من الاستماع إلى دعوات المحبطين ومروجي الشائعات التي تستهدف زعزعة الثقة لدى المواطنين فى الحكومة، و إحباطهم من أجل عدم مشاركتهم في الاستفتاء القادم على التعديلات الدستورية 2019، مؤكدا أن الحشد والخروج للتصويت فى عملية الاستفتاء مهمة وطنية وقومية هدفها مصر أولا وأخيرا.


قال حسين مرزوق أمين قسم ثان الغردقة، إن حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر يدعم ويساند الدولة المصرية، ويعمل على زيادة الوعى لدى المواطنين من خلال الأنشطة والفعاليات التي يتم تنظيمها، مناشدا المواطنين بجميع المحافظات بالنزول الى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads