المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي «رأفت والسباعي» بالمحلة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:02 ص
نجلاء البسيوني
طباعة
نجح العشرات من كبار وممثلي العائلات بقرية الشهيدي بمركز المحلة بمحافظة الغربية اليوم فى إنهاء خصومة ثأرية نتيجة مقتل سيدة بسبب خلافات الجيرة.

خصومة ثأرية
حيث تم الصلح وإنهاء الخصومة الثأرية، بين عائلتي «رأفت» و«السباعي» داخل المسجد الكبير بذات القرية، وتم إنهاء بالتصالح ووأد الخلاف المندلع في مشاجرة كبرى استخدم فيها العصي والأسلحة البيضاء خلال 4 سنوات الماضية.

كما ضمت اللجنة الفرعية مجموعه من مشايخ، وكبار العائلات الحاج عبد العزيز أبوزيد، ووائل صبحي وعبد الحميد رضا كما تضامن في إنهاء الخصومة من أهالي القرية كل من الحاج عبد العزيز أبو زيد ووائل صبحي وعبد الحميد رضا أفراد عائلة البلقاسى.

جاء ذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية، بحضور كل من اللواء أشرف الخلاوي مساعد مدير فرقة المحلة والعميد مجدي عوض مأمور مركز المحلة، والمقدم محمود الجيار مفتش فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والنقيب عمر أبوبكر رئيس مباحث مركز المحلة، والنقيب أحمد الشورى رئيس مباحث نقطة شرطة قرية البنوان، وقوات من الشرطة السرية والنظامية للاشراف على عمليات تأمين الجلسة العرفية التى عقدت بالمسجد الكبير بذات القرية.

واشترطت جلسة الصلح بين طرفي النزاع على ضرورة تحديد ممثلا عن عائله «رأفت»، للحمل كفنه على يديه وتقديمه الى أهالي عائلة «السباعي» لإجراء التصالح الفعلي فضلا عن تهجير العائلة الأولي وترك منزلها الكائن بذات القرية لمنع اشتعال الفتنه وتكرارها بين الطرفين مرة أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads