المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مواطنون عن مبادرة كلنا واحد .. شكرا ياسيسي

الخميس 04/أبريل/2019 - 04:48 م
ايمان سعيد
طباعة
أشاد جميع المواطنين بـ مبادرة كلنا واحد التى أطلقتها وزارة الداخلية بتوجهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتخفيف عن كاهل الشعب المصري من خلال توفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة.

مبادرة كلنا واحد
وكانت وزارة الداخلية قد أطلقت مرحلة جديدة من مبادراتها الاجتماعية والإنسانية «كلنا واحد» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، والعمل على ضبط السوق ومكافحة جرائم الغش التجاري، ولهذا ننشر ردود أفعال المواطنين الذين توجهوا لـ مبادرة كلنا واحد، للتعرف على أرائهم.

وأشاد جميع المقبلين على المبادرة التى أطلقتها وزارة الداخلية، موجهين الشكر والإشادة بـ الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحاولته الدائمة تخفيف الأعباء المعيشية عنهم.

وأكدت إحدى السيدات بالمعرض قائلة:« أشكر الرئيس السيسي لأنه عمل كل مجهوداته لكى يصل بالمواطنين إلى بر الأمان»، مشيرة إلى أنه يراعي جيداً المواطن الفقير ويحاول أن يعطيه، والدليل على هذا جميع المبادرات التى يتم إطلاقها بتوجيهاته سواء مبادرة كلنا واحد أو مبادرة 100 مليون صحة وغيرها من المبادرات التى جعلت الشعب المصري مطمئن على وجودة رئيساص لمصر.

كما أضاف أحد أصحاب الشركات الغذائية المشاركة بمبادرة كلنا واحد قائلاً:«نحن نشترك للمرة الأولي بالمبادرة التى أطلقتها وزارة الداخية، والتى أقيمت تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبدعم كامل من الوزارة، ولهذا فإننا نقوم بطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي بنسبة 30%، كما نقدم جميع الأصناف التى يحتاجها المواطن البسيط.

علما أن مبادرة كلنا واحد 2019، تأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية لأجهزة الدولة بإتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة، وإنطلاقاً من تكليفات الرئيس لـ وزارة الداخلية بإتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لمراقبة أسعار السلع والعمل على تخفيضها.

اقرأ أيضاً: مواصلة مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads