المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر للطيران الناقل الرسمى لـ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

الخميس 04/أبريل/2019 - 06:30 م
محمد وجيه
طباعة
في إطار الإستعدادات النهائية لاستضافة مصر لـ بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 والتى من المقرر لها خلال يونيو المقبل، أعلن الفريق يونس المصرى أن مصر للطيران هى الناقل الرسمي للمباريات.

بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019
من جانبه، عقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، اليوم اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بديوان عام وزارة الطيران، حيث أعرب عن سعادته بإستضافة مصر لـ بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 الأبرز بالقارة السمراء، مشدداً على حرص وزارته بتقديم كافة سبل الدعم والخدمات لجميع الفرق والوفود الإفريقية والدولية المشاركة من أجل انجاح هذا الحدث الهام وخروجه بالصورة المشرفة التى تليق بمكانه مصر أمام دول العالم. 

كما كشف عن تخصيص الوزارة لصالة 4 لاستقبال البعثات الرياضية المشاركة فى الحدث، معلناً عن إطلاق اسم البطولة على الصالة خلال فترة انعقادها فى مصر.

كما وجه وزير الطيران المدني بتخصيص كاونترات ولوحات إرشادية لتقديم التسهيلات للمشاركين والوفود فضلًا عن تكوين فرق عمل من العلاقات العامة بشركتى ميناء القاهره الجوى ومصر للطيران يرتدون زى مخصص لتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات وصول وسفر الوفود المشاركة.

يأتى هذا في إطار حرص وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة الدائم على المشاركة فى مثل هذه الأحداث والمناسبات التى تستضيفها جمهورية مصر العربية بتوفير كافه سبل الدعم لضيوف مصر، وقام وزير الطيران بإعطاء توجيهاته لتقديم كافة التسهيلات لأعضاء البعثة المشاركين فى إجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية والتى ستقام يوم 12 من إبريل الجارى.

وأضاف أن نادى إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدنى سيستضيف التدريبات الخاصة لواحدة من المجموعات المشاركة فى البطولة، مضيفا ان الوزارة قدمت أسعار خاصة للمجموعات والمشجعين والوفود القادمه من جميع الدول الافريقية على مصر للطيران.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads