المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأعلى لتنظيم الإعلام يقول كلمته في «إعلانات المراهنات»

الخميس 04/أبريل/2019 - 07:50 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن إصدار قرارًا بتشكيل لجنة للتحقيق في الإعلانات التي تجرى منذ فترة في دوري القسم الثاني لكرة القدم ، والتي تظهر في برنامج «ستاد الحدث» والذي يتم بثه بقناة الحدث اليوم.

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
وتناقش لجنة التحقيق التي يشكلها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في التقرير الصادر عن لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بخصوص المخالفة الخاصة ببرنامج «ستاد الحدث» والذي يتم بثه بقناة الحدث اليوم.

وكان قد أوصى التقرير الصادر عن لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بوقف الترويج لشركة المراهنات في البرامج التليفزيونية، بالإضافة إلى استدعاء كل من رئيس قناة «الحدث» ومقدم برنامج «ستاد الحدث» للتحقيق.

وعلى هامش التحقيق تضم اللجنة في تشكيلها كلا من: «صالح الصالحي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عادل ماهر، عضو لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي ، أحمد عبد العزيز، المستشار القانوني للمجلس.

ومن المقرر أن تنتهي اللجنة من أعمالها يوم الثلاثاء المقبل، حيث تعرض تقريرها بعد الانتهاء منه على هيئة المكتب، وذلك يوم الأربعاء.

وكان قد قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، منذ فترة، برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، منع بث «ستاد الزمالك» المعروض على فضائية «الحدث» ، والذي يقدمه أحمد الشريف، لفترة زمنية محددة، مع مراعاة عدم تقديمه لأي برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية خلال فترة منع البث.

اقرأ أيضًا .. صور| مذكرة تفاهم بين «الأعلى للإعلام» والأكاديمية العربية للعلوم

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads