المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«طه شبرا» تحتفل بيوم الطفل اليتيم 2019 في المنوفية

الجمعة 05/أبريل/2019 - 08:56 ص
راشد لاشين
طباعة
نظمت قرية "طه شبرا" التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، إحتفالية بيوم الطفل اليتيم 2019، بقرية العلياء بشبين الكوم، بحضور اللواءأ.ح "سعيد عباس" محافظ المنوفية، واللواء "عصام عبد العال" رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، برعاية "طارق نظمي رياض"عمدة قرية طه شبرا.

السلام الوطني

بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وفي كلمتة رحب عمدة طة شبرا بمحافظ المنوفية والحضور ودعا الجميع بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصرنا الغالية وقددم الشكر للجنة المنظمة علي ما بذلتة من مجهود لإنجاح الحفل ولإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال.

مصافحة المحافظ

هذا وقد صافح محافظ المنوفية الأطفال الأيتام، مبديًا سعادتة بوجودة وسط أبنائة ومشاركته فرحتهم وإدخال البهجة على قلوبهم، ووجه الجميع بحسن معاملتهم وغرس الفرحة والأمل في نفوسهم فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، مؤكدًا علي أنة يجب العمل علي إدماجهم فى المجتمع وحل المشاكل التى تواجههم لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، فضلا عن توفير الدعم الكامل للأطفال الأيتام طوال العام وليس يومًا واحدًا في العام.

فيما قدمت الطفلة روان رجب شهادة تقدير بها عبارت شكر لمحافظ المنوفية نيابة عن جميع الأطفال الأيتام، كما حرص المحافظ على إلتقاط بعض الصور التذكارية مع الأطفال، وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا علي عدد 150 طفل يتيم من أبناء قرية طه شبرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads