المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد طرح الإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي

الخميس 04/أبريل/2019 - 06:34 م
20 ألف وحدة سكنية
20 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل
ايمان سعيد
طباعة
بعد الإقبال الكبير الذى شهدته السنوات الماضية لـ مشروع الإسكان الاجتماعي، والذى فاق كل التوقعات الخاصة بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، نكشف موعد طرح الإعلان الـ11 للإسكان الإجتماعي.

الإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي
قررت وزارة الإسكان، بعد الإقبال المشهود له من قبل المواطنين على مشروع الإسكان الاجتماعي، أن تفكر فى طرح إعلان جديد لمحدودى الدخل محاولة منها لتوفير أكبر عدد من الوحدات السكنية لهذه الفئة، ولهذا أعلنت الدكتورة مى عبد الحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الإجتماعي دعم التمويل العقارى ، أنه من المقرر أن يتم طرح الإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعى الأسبوع المقبل.

وأشارت رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي، أن الإعلان الـ 11 سيضم أكثر من 20 ألف وحدة سكنية في عدد من المحافظات، مؤكدة أن أبرز المدن التى يتضمنها هذا الإعلان مدن محافظات الصعيد.

كما كشف عن شروط الحجز، مؤكدة أنها لن تختلف عن شروط حجز الإعلان العاشر بشكل كبير، والتى تتمثل في ألا يقل السن عن 21 عاما وألا يكون سبق له الاستفادة بوحدة سكنية أو قطعة أرض.

وذكرت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، أن هذه الوحدات السكنية جاهزة ومن المقرر أن يتم تسليمها فوراً لمستحقيها عقب التعاقد مباشرة مع البنوك والشركات المشاركة بمبادرة البنك المركزى وذلك بعد دفع مقدم حجز لا يتعدى 40 ألف جنيه، حيث أن قيمة هذه الشقة لا تتعدى 184 ألف جنيه.

جدير بالذكر أن هذا الإعلان سيتم طرحه الأسبوع المقبل، جاء بعد الإقبال الكبير الذى شهده الإعلان العاشر لـ مشروع الإسكان الاجتماعي، والذى تخطى عدد المتقدمين بما لا يق عن 200 ألف مواطن.

اقرأ أيضاً: «بعد تأخر أكثر من 3 سنوات»هكذا تنتهى أزمات الإسكان الاجتماعي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads