المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بني سويف:المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي يهدف للإبتكار

الجمعة 05/أبريل/2019 - 02:25 ص
شعبان طه
طباعة

شارك الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الخميس، في فعاليات المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي، والذي قام بإفتتاحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي

 

وتأتى فعاليات المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تحت عنوان "بين الحاضر والمستقبل"، وتستمر أعماله لمدة 3 أيام، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

رئيس جامعة بني سويف

 

وأوضح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، أن المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي، يشارك في فعالياته نحو 2000 شخصية، من بينهم كبار المسئولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالتعليم الجامعي والبحث العلمي والابتكار، وأكثر من 300 شخصية أجنبية من كبار العلماء ورؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم وخبراء التعليم من 55 دولة، بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلمي.

 

وأشار رئيس جامعة بني سويف، إلى أن المنتدى يهدف إلى خلق منصة دولية لتناول حاضر ومستقبل التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار من خلال مناقشات حوارية تتناول عددا من القضايا المطروحة عالميا بطريقة تسمح بتبادل الخبرات والتجارب العالمية في مجالات تطوير التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار.

 اقرأ أيضا.. المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي| السيسي: نحتاج إلى تغيير ثقافة التعليم

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads