المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متعة وإثارة منتظرة في ختام الجوله 28 من الدوري الهولندي

الخميس 04/أبريل/2019 - 07:22 م
محمود أحمد
طباعة
ينتظر عشاق الكره في كل مكان ، ختام الجوله 28 من الدوري الهولندي ، بتلهف كبير لمشاهده أحداث مُثيره في جدول ترتيب دوري الأراضي المنخفضه.

مباريات مثيرة في الجولة 28 من الدوري الهولندي

 يستضيف  بي آس في إيندهوفن  نظيره  بي اي سي زفوله  في معقله فيليبس ، بينما يستضيف  فينورد روتردام  نظيره  آس سي هيرينفين  في ملعبه فينورد في الدوري الهولندي .

 ويحتل  بي آس في أيندهوفن  المركز الثاني في الدوري الهولندي برصيد 67 نقطه ، متخلفاً بفارق نقطه وحيده عن غريمه التقليدي أياكس أمستردام ، بينما يحتل  بي اي سي زفوله  المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطه . فيما يحتل فريق " فينورد روتردام " المركز الرابع برصيد 47 نقطه ، بينما يحتل فريق  آس سي هيرينفين  المركز العاشر برصيد 33 نقطه جمعها من 26 مباراه ، ولديه لقاء مؤجل مع فريق بي اي سي زفوله. 

 أيندهوفن في لقاء استعاده الصداره أمام بي اي سي زفوله في الدوري الهولندي حيث يسعي  بي آس في أيندهوفن  الي الاستفادة بعاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز ، واستعاده الصداره مره اخري من الغريم التقليدي أياكس ، بينما يسعي فريق بي اي سي زفوله  إلى إسقاط أيندهوفن من اجل الوصول إلى المركز العاشر مؤقتاً ، وإعطاء فرصه لفريق أياكس للانفراد بصداره جدول ترتيب الدوري الهولندي . 

 والتقي الفريقان في 18 مواجهه سابقه في جميع المسابقات ، حقق أيندهوفن الفوز في 15 مواجهه ، وحقق زفوله الفوز في مواجهتين فقط ، فيما تعادل الفريقان في مواجهه واحده كانت بالتعادل الإيجابي لهدف مقابل هدف. 

في أخر 5 مباريات جمعت الفريقان حقق بي اس في أيندهوفن الفوز فيها جميعاً ، سجل لاعبي أيندهوفن في مرمي زفوله 15 هدف ، بينما سجل زفوله في مرمي بي آس في هدفين فقط . في أخر 5 مواجهات لايندهوفن في بطوله الدوري الهولندي حقق الفوز في ثلاث مباريات ، وتلقي الهزيمه في لقاء وحيد علي يد  أياكس ، وتعادل في مثله أمام فينورد  ، سجل لاعبي أيندهوفن في مرمي الخصوم 7 أهداف ، بينما استقبلت شباكهم 4 أهداف. 

 في أخر 5 مواجهات لزفوله في بطوله الدوري الهولندي حقق بي اي سي الفوز في اثنين ، وتلقي الهزيمه في مثلهم ، وحقق التعادل في لقاء وحيد  كان ضد اي زد الكمار ، سجل زفوله في مرمي الخصوم 6 أهداف ، بينما استقبلت شباكهم 5 أهداف. 

 فينورد في مواجهه صعبه أمام هيرينفين من اجل اقتناص مركز أوروبي حيث يسعي فينورد صاحب المركز الرابع في الدوري الهولندي الي تحقيق الفوز علي هيرينفين من اجل الوصول إلى النقطه 50 لمواصله الضغط علي اي زد الكمار صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطه في صراع الوصول إلي مقعد أوروبي ، بينما يسعي هيرينفين إلى تحقيق الفوز من اجل 35 ولديه لقاء مؤجل مع زفوله. 

 تواجه الفريقان في 41 مواجهه سابقه ، حقق فينورد الفوز علي اس سي في 17 مباراة ، فيما حقق هيرينفين الفوز علي روتردام في 12 لقاء ، فيما تعادل الفريقان في مثلهم . سجل فينورد في مرمي اس سي هيرينفين 78 هدف ، بينما سجل هيرينفين في مرمي فينورد روتردام 68 هدف.

 في أخر 5 مواجهات جمعت الفريقان حقق فينورد الفوز في ثلاث مباريات ، وتعادل في اثنين ، حيث سجل فينورد في مرمي هيرينفين 13 هدف ، بينما سجل لاعبي اس سي في مرمي فينورد 9 أهداف . 

 في أخر 5 مواجهات لفريق فينورد في الدوري الهولندي ، حقق الفوز في لقاء وحيد أمام " أمين " ، وتلقي الهزيمه في اثنين ، وتعادل في مثلهم ، سجل لاعبي فينورد في مرمي الخصوم 10 أهداف ، بينما اهتزت شباك فينورد ب 8 أهداف.

 في أخر 5 مواجهات لهيرينفين في بطوله الدوري الهولندي حقق الفوز في 4 مباريات ، وتلقي الهزيمه في لقاء وحيد أمام دي غرافشاب  ، سجل لاعبي هيرينفين في مرمي الخصوم ب 12 هدف ، بينما استقبلت شباكهم ب 9 أهداف.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads