المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر الخريطة الزمنية لامتحانات آخر العام لجميع المراحل التعليمية بالبحيرة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:32 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة عن الخريطة الزمنية لجدول امتحانات آخر العام للعام الدراسى 20192018، لجميع المراحل التعليمية، وضمت الصف الاول الابتدائى والصف الثانى الابتدائي والصف الثالث الابتدائى والصف الرابع الابتدائي والصف الخامس الابتدائى والصف السادس الابتدائى والصف الأول الاعدادي والصف الثاني الاعدادي والصف الثالث الاعدادي للشهادة الاعداديه. للصف الاول الثانوى والصف الثاني الثانوي.

 

جاهزية جميع اللجان

 

وأكد محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على جاهزية جميع اللجان لبدء الامتحانات، كما أكد على توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحان والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة للامتحانات.

 

غرفة عمليات رئيسية

 

وأوضح وكيل الوزارة، أن غرفة عمليات رئيسية برئاسته في المديرية لمتابعة سير امتحانات آخر العام بالبحيرة وتلقي أي شكاوى والتعامل معها خلال فترة الامتحان، كما تم تشكيل غرف عمليات مماثلة في كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات داخل الإدارات التعليمية وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بأي طارئ قد يحدث اثناء سير الامتحانات والمساعدة في حل المشكلات، مؤكدا ان هناك تنسيق تام بين جميع الجهات المعنية خلال فترة الامتحانات سواء مع مديرية الأمن ومديرية الصحة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads