المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| احتفالات أسوان بعد العودة للدوري الممتاز

الخميس 04/أبريل/2019 - 06:39 م
أنس عبدالغني
طباعة
احتفل لاعبو أسوان بالعودة للدوري الممتاز بالرقص والاحتقال الكبير مع الجماهير التى ملأت الملعب عقب اطلاق الحكم لصافرة نهاية مباراة أسوان أمام النصر للتعدين.

وكان قد حسم الفريق الأول بـ نادي أسوان تأهله للدوري الممتاز،الموسم المقبل 2019/2020، ليعود النادي الجنوبي مرة اخرى لدوري الأضواء والشهر بعد غياب دام لموسمين.

وحقق الفريق الول لكرة القدم بـ نادي أسوان الفوز عصر اليوم على حساب فريق النصر للتعدين بهدف نظيف، ليعود زهرة الجنوب للدور المصري الممتاز الموسم المقبل، بعد وصوله للنقطة 52 ياتي بها في صدارة مجموعة الصعيد.

أسوان في الممتاز

وكان نادي أسوان قد هبط لدوري الدرجة الثانية، قبل موسمين، وبالتحديد موسم 2016/2017، تحت القيادة الفنية لنجم الأهلي السابق أسامة عرابي.

ويتواجد مجدي عبدالعاطي نجم إنبي السابق على رأس القيادة الفنية لنادي أسوان، ليكتب بذلك اسمه باحرف من نور في تاريخ النادي الجنوبي كونه احد المدربين الذين اعادوا الحياة من جديد لأبناء مدينة اسوان.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد أسوان إلى 52 نقطة وبفارق ست نقاط عن بنى سويف أقرب منافسيه ليتأهل رسميا للدورى بغض النظر عن نتائج الاسبوعين المقبلين .

وتعد هذه المرة العاشرة التى يشارك فيها زهرة الجنوب ببطولة الدورى .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads