المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الكرات العرضية سلاح الأهلي لتخطي عقبة صن داونز

الخميس 04/أبريل/2019 - 08:24 م
أنس عبدالغني
طباعة
واصل الفريق الأحمر استعداده لــ مباراة الأهلي وصن داونز حيث خاض لاعبو الفريق ، مرانًا استشفائيا علي هامش المران الأول للفريق المقام مساء اليوم في جنوب افريقيا.

«حمدي» و«أيمن» يشاركان في تدريبات الكرة استعداداً لـ مباراة الأهلي وصن داونز 

كما شاركا حمدي فتحي وأيمن أشرف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة الجماعية، اليوم، ليؤكد الثنائي جاهزيته لـ مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي.

كما تمثل شفاء حمدي فتحي وتعافي من الإصابة الذي لحقت بيه مؤخرا في العضلة الخلفية، في حين تخلص أيمن أشرف من كدمة في الظهر تعرض لها مؤخرًا وغادر على إثرها معسكر الفريق قبل ساعات من مباراة الاتحاد السكندري.

وعلى هامش مران الفريق اليوم خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للكرات العرضية، استعدادا لـ مباراة الأهلي وصن داونز.

ويستعد الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، علما بأن لقاء العودة يقام يوم 13 أبريل الحالي.

وكان الأهلي قج خاض مرانه الأول علي ملعب الجامعة في بريتوريا على أن يختتم استعداداته في الثالثة عصر غدٍ الجمعة لمواجهة صن داونز المرتقبة.

وصعد الأهلي إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تصدّره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.

وكان الأهلي قد وصل إلى جنوب إفريقيا، مساء أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة بطل جنوب إفريقيا.

يذكر ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) حدد يومي 6 و13 أبريل الحالي موعدا لمواجهتي الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads