المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| أول تعليق من «كهربا» بعد استبعاده من قائمة الزمالك

الخميس 04/أبريل/2019 - 09:35 م
نسمة عمار
طباعة
علق محمود كهربا لاعب الزمالك، على استبعاده من قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة حسنية أغادير المقرر لها الأحمد المقبل، ضمن مواجهات دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ونشر محمود كهربا لاعب الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" الخاص به، صورة له أثناء قيادته سيارته وهو مبتسما، وأرفقها بتعليق "وجه اليوم"، في إشارة على أنه غير متأثر بالأزمة المثارة حاليا.


وتم استبعاد كهربا من جهة المدير الفني للأبيض، السويسري كريستيان جروس، عن رحلة المغرب؛ لأسباب فنية وإدارية، بعدما قام اللاعب بالاعتراض على استبداله خلال مباراة أمس أمام سموحة وتركه دكة البدلاء، قبل أن يعود لها مجددًا قبل نهاية اللقاء.

وتوجهت بعثة نادي الزمالك فى الخامسة مساء اليوم الخميس، إلى المغرب استعدادًا لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربى، ضمن مواجهات ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة نادي الزمالك وحسنية أغادير، في السادسة مساء الأحد المقبل فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
  
وقد أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك قائمة الفريق التى ستسافر الى المغرب، حيث جاءت القائمة مكونة من:

"محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمد عبد الغني و محمد عبد السلام ومحمود الونش وعبد الله جمعة وبهاء مجدي والنقاز في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد حسن و محمود عبد العزيز وأحمد زيزو و محمد عنتر  ويوسف أوباما و محمد ابراهيم وابراهيم حسن في خط الوسط، وعمر السعيد وخالد بو طيب في خط الهجوم".

وأسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

وسيحل الزمالك ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يكون ملعب مباراة حسنية أغادير في العودة هو بتروسبورت.

وسيكون في طريق نادي الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر .

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads