المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيندهوفن يستعيد صدارة الدوري الهولندي

الخميس 04/أبريل/2019 - 09:29 م
أحمد أباظة
طباعة

ارتقي نادي أيندهوفن صدارة ترتيب الدوري الهولندي، بعدما حقق فوزا كاسحا برباعية نظيفة على ضيفه بي اي سي زفوله اليوم الخميس في الجولة 28.


أيندهوفن يستعيد صدارة الدوري الهولندي 


ووصل أيندهوفن إلى 80 نقطة في المركز الأول، متفوقًا بفارق نقطتين على غريمه التقليدي أياكس أمستردام، الذي تصدر المسابقة، مؤقتا، أمس الأربعاء عقب فوزه على مضيفه إمين في المرحلة ذاتها، في توقف رصيد زفوله عند النقطة 32 في المركز الثاني عشر.

 

افتتح لوك دي يونج التسجيل لفريق أيندهوفن في الدقيقة 24، ثم في الدقيقة 62 أعلن ستيفن بيرجون عن الهدف الثاني للأحمر والأبيض ، وواصل دي يونج تألقه بعدما أحرز الهدف الثالث لآيندهوفن وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 76، فيما تكفل دونيايل مالين بتسجيل الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 90.

 

وقد التقي الفريقان في 18 مواجهه سابقه في جميع المسابقات ، حقق أيندهوفن الفوز في 15 مواجهه ، وحقق زفوله الفوز في مواجهتين فقط ، فيما تعادل الفريقان في مواجهه واحده كانت بالتعادل الإيجابي لهدف مقابل هدف.

 

في أخر 5 مباريات جمعت الفريقان حقق  أيندهوفن الفوز فيها جميعاً ، سجل لاعبي الأحمر والأبيض في مرمي زفوله 15 هدف ، بينما سجل زفوله في مرمي بي آس في هدفين فقط . في أخر 5 مواجهات لايندهوفن في بطوله الدوري الهولندي حقق الفوز في ثلاث مباريات ، وتلقي الهزيمه في لقاء وحيد علي يد  أياكس ، وتعادل في مثله أمام فينورد  ، سجل لاعبي أيندهوفن في مرمي الخصوم 7 أهداف ، بينما استقبلت شباكهم 4 أهداف.

 

 في أخر 5 مواجهات لزفوله في بطوله الدوري الهولندي حقق بي اي سي الفوز في اثنين ، وتلقي الهزيمه في مثلهم ، وحقق التعادل في لقاء وحيد  كان ضد اي زد الكمار ، سجل زفوله في مرمي الخصوم 6 أهداف ، بينما استقبلت شباكهم 5 أهداف.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads