المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير أحمد أبو زيد يفتتح الجناح المصري في معرض CPMA بكندا

الخميس 04/أبريل/2019 - 09:54 م
السفير أحمد أبوزيد
السفير أحمد أبوزيد
أحمد الأمير
طباعة
قام السفير أحمد أبو زيد سفير مصر لدى كندا اليوم الخميس، بافتتاح الجناح المصري في معرض CPMA للحاصلات الزراعية المنعقد حالياً في مونتريال.

السفير أحمد أبو زيد

وشارك السفير أحمد أبو زيد عدد من الشركات المصرية بهدف الترويج للصادرات المصرية من الفاكهة والخضراوات في الأسواق الكندية.

كما شارك في افتتاح الجناح حسام محرم القنصل المصري في مونتريال ، وبحضور رئيس المكتب التجارى بالسفارة المستشار علاء البيلي.

وصرح السفير أحمد أبو زيد علي هامش المعرض، أشار إلى أن المشاركة المصرية في هذا المعرض الدولى الهام تحظى بأهمية بالغة لما تتيحه من فرصة جيدة للترويج للصادرات الزراعية المصرية.

وقد تحدث السفير أحمد  أبو زيد خلال تواجده في مونتريال فى المؤتمر الذي نظمته الجمعية المصرية الكندية لرجال الأعمال، حول سبل التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الجانبين المصري والكندي ، وذلك بمشاركة أكثر من ٢٥ شركة كندية وممثلين عن حكومة مقاطعة كيبيك من وزارتي الخارجية والتنمية الاقتصادية، والمؤسسات المالية والاقتصادية بالمقاطعة.


يذكر أن السفير أحمد أبو زيد سفير مصر لدى كندا في13 نوفمبر في عام 2018 الماضي قدم أوراق اعتماده للحاكم العام لكندا السيدة جولي باييت، وذلك في احتفال أقيم بمقر الحاكم العام بأوتاوا بحضور ممثلين عن السلك الدبلوماسي في العاصمة الكندية أوتاوا، ومسئولي وزارة الخارجية والحكومة الكندية، وعمداء السلك الدبلوماسي العربي والأفريقي.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads