المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| وكيل أول محافظة لحج يكشف تطورات الوضع اليمني ومقاومة الحوثي

السبت 06/أبريل/2019 - 02:24 م
سيد مصطفى
طباعة
علق صالح البكري وكيل أول محافظة لحج اليمنية، على تطورات الوضع اليمني والحرب في جبهة الضالع ومحاولة الحوثيين التقدم تجاهها على حساب المقاومة الجنوبية.

تطورات الوضع اليمني
وأكد وكيل أول محافظة لحج اليمنية، في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»، أن الحرب في الأراضي اليمنية دائرة منذ 4 سنوات بين الحوثي وبين وكيل أول محافظة لحج في جبهات الشرف والاستبسال، مبينًا أن أبطال الجنوب يتقدمون جميع الجبهات التي تواجه الحوثيين حاليًا.

وأضاف، أن تطورات الوضع اليمني مستمرة، حيث أن القضاء على الحوثيين عملية منتهية والجنوب منتصر الحرب طال مداها في السنة الرابعة، لافتًا إلى أن المقاومات الجنوبية تحارب في كل الجبهات، والجيش الوطني ولقن العدو الحوثي درسًا قاسيًا.


وأوضح أن هناك مؤامرات على الجنوب يغذيها الحوثيين من بعض العملاء المنتمين لحزب الإصلاح والإخوان في اليمن، ولكن الجنوبيين يدافعون عن أرض وعرض ودين

وبين وكيل أول محافظة لحج اليمنية، أن الحرب لها 4 سنوات فيها العديد من الأطراف مثل التحالف العربي وجيش الشرعية والمقاومات الجنوبية التي تقاتل الميليشيات الحوثية الباطلة، مشيرًا إلى أن القوات الجنوبية متماسكة، ممن خرجوا عن الخط هم عملاء يحبون المال يحبون ضد إخوانهم من الإخوان وعانى اليمن من شرور هذا التنظيم مثل ما عانت منهم مصر وستنهي في اليمن كما تخلصت منهم مصر في ثورة 30 يونيو.

وقال في نهاية حديثه «اخواني ورفاقي في جبهات النضال والشرف احييكم صمودكم ودماء الشهداء والدم، والدول في مقدمتها امارات الخير، حيث اختلطت دم الجنوبي بدم الإماراتي"، مثمنًا دور دول التحالف الأخرى وخاصة الدور السعودي الذي أنقذ الجنوب واليمن من التوغل الحوثي داخل الأراضي اليمنية».


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads