المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل لقاء وكيل البرلمان مع سفير الصين بالقاهرة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 02:01 ص
وكيل البرلمان
وكيل البرلمان
ايمان سعيد
طباعة
كشف السيد الشريف وكيل البرلمان، عن اللقاء الذى جمعه مع سونج ايقوه سفير الصين بالقاهرة، مساء أمس الخميس، بمقر نجلس لتعزيز سبل العلاقات الثنائية بين البلدين.

وكيل البرلمان
وأكد السيد الشريف وكيل البرلمان، أن اللقاء الذى جمعه مع سفير الصين بالقاهرة، تناول العديد من النقاشات الهامة، بين العلاقات المصرية الصينية وسبل تدعيمها.

وأشار إلى أن الجانب الصيني حرص باهتمام على الاستماع إلى الرؤى المصرية ودعم الشراكة الاقتصادية بين البلدين، وتنسيق المواقف في المحافل الدولية البرلمانية؛ بما يدعم العلاقة المشتركة.

وأعرب السيد الشريف وكيل البرلمان عن فخره واعتزازه بعمق العلاقة المشتركة بين الزعيمين المصري والصيني بما يعود بالنفع على البلدين، لافتاً إلى أن الجانبين استعرضا خلال اللقاء التاريخ بين الحضارتين المصرية والصينية، وأن هناك توافقا كبيرا في الرؤى بين البلدين.


كما وجه دعوة خاصة للجانب الصيني، من أجل المساهمة في تدعيم الشراكة الاقتصادية في المناطق الصناعية الكبرى في مصر، خاصة أن مصر تمر الآن بمرحلة نشطة في جلب الاستثمارات ونتطلع إلى مزيد من الشراكة بين البلدين الكبيرين.

وعلى الجانب الآخر، أعرب السفير الصيني سونج عن شكره للدولة المصرية قيادة وحكومة وشعب، موضحاً أن مصر تشهد خلال الفترة الحالية، تنمية غير مسبوقة وأن الصين على استعداد تام في دعم الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

اقرأ أيضاً: وزير الرياضة يلتقي سفير الصين بالقاهرة
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads