المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» ينظم ندوة حول التعديلات الدستورية 2019 بالغردقة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 09:32 ص
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
نظمت أمانة التدريب والتثقيف بـ حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر ندوة حول التعديلات الدستورية 2019، وذلك بمقر الحزب بالغردقة والتي حضرها عدد كبير من المواطنين.

حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر
قال عماد سيف أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، إن التعديلات الدستورية 2019 المقترحة ومنها مدة الرئاسة لتصبح 6 سنوات بدلا من 4 سنوات، ليستطيع الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يكمل ما بدأه من إصلاح اقتصادي وسياسي وتطور في الأجهزة الأمنية، وتطوير الطرق والكباري والكهرباء، «فكل هذه الانجازات جميعنا يشعر بها»، مشيراََ إلى أن التعديلات الدستورية 2019 جميعها لا تمس الحريات وحقوق المواطن فجميعها للاستقرار والحفاظ على الأمن القومي المصري.

كما أكد أحمد الدقاق أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، أن الشعب هو السيد في اتخاذ القرار بنعم أو لا فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، مشيرا إلى أنه وبصفة شخصية وافق على التعديلات الدستورية من أجل استقرار الدولة المصرية، ولأن هناك مواد كثيرة، لابد أن تعدل لأجل فئات هامة بالدولة كالمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة والفلاحين والأقباط والشباب وتمثيلهم المناسب في البرلمان.

من ناحية أخرى؛ قالت ايمان ماهر امينة التدريب والتثقيف بالمحافظة إن التعديلات الدستورية 2019، كان لزاما وواجبا أن تتم في هذه المرحلة بالأخص التي يعيشها الوطن وجاءت كلها تعديلات لصالح المصريين واستقرار الوطن ودعم مسيرة التنمية وما تم من إنجازات عملاقة.

وأضافت: «كلنا نوافق على التعديلات الدستورية 2019 لأنها لمصلحة المواطن المصرى»، مشيرة إلى أن الجميع يريد التعديل من أجل مؤسسات الدولة والأمن والأمان والاستقرار

وفي نهاية الندوة طالبت إيمان ماهر أمينة التدريب والتثقيف بالحزب الجميع بالنزول فى الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم على طلب تعديل الدستور مشيرة إلى أن الكلمة النهائية والأخيرة للشعب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads