المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| خصخصة المستشفيات الحكومية

الجمعة 05/أبريل/2019 - 09:42 ص
خصخصة المستشفيات
خصخصة المستشفيات الحكومية
شعبان طه
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، بدورها في الكشف عن الحقائق للكثير من الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك من خلال امسك إشاعة، خاصة المتعلقة بـ خصخصة المستشفيات الحكومية. 

امسك إشاعة
وفي امسك إشاعة اليوم الجمعة، سنتناول حقيقة ما تم تداوله من أنباء حول خصخصة المستشفيات الحكومية بعد تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد. 

خصخصة المستشفيات الحكومية 
حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، عن خصخصة المستشفيات الحكومية بعد تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد. 

ومن جانبها نفت وزارة الصحة كل ما يتردد حول خصخصة المستشفيات الحكومية عقب تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد. 

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قد تداولوا خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء عن تأجيل إمتحانات الصف الأول الثانوي إلى ما بعد إنتهاء امتحانات الشهادة الثانوية العامة 

ومن جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن عدم صحة لما يتم تداوله بشأن تأجيل إمتحانات طلاب الصف الأول الثانوي إلى ما بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن قطاع التعليم لم يضع جدول الإمتحانات حتى الآن حتى يتم الحديث عن تأجيلها.

وطالبت وزارة التربية والتعليم، بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره وعدم الترويج لبعض الشائعات التي قد تحدث حالة من البلبلة لدى أبنائنا الطلاب، مؤكدة على أنه في حالة إتخاذ قرارات أو إجراءات جديدة سيتم إعلانها بمنتهي الشفافية وفِي الوقت المناسب.
ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads