المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مرورية لضبط متعاطي المواد المخدرة على الطرق السريعة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 10:32 ص
سهر رجب
طباعة
انتشر رجال الإدارة العامة للمرور صباح اليوم الجمعة، بجميع محافظات الجمهورية، على الطرق السريعة والصحراوية والطرق الرابطة بين المحافظات، لرصد السائقين متعاطي المواد المخدرة، أثناء القيادة.

حملات الإدارة العامة للمرور
شنت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة، عدة حملات عن طريق تواجد الخدمات المرورية على الطرق، والميادين، والمحاور الرئيسية والفرعية، والطرق السريعة، وكذلك تشديد الحملات على سيارات النقل لتحميل الركاب بالصندوق الخلفي، وكذلك حملات الرادار والكشف عن الإطارات، وفحص متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة للحد من حوادث الطرق.

حملات مرورية مكثفة
وركزت الحملات على سائقي مركبات النقل والحافلات، وذلك حفاظا على أرواح الجميع وسلامة المواطنين.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، رادارات بالدائري الإقليمي والدولي والعلمين إسكندرية الصحراوي وطريق الساحل والصعيد، وذلك للحد من تجاوز السرعات وتقليل الحوادث حفاظا على سلامة الجميع، كما ناشدت الإدارة المواطنين لاتباع وتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم.

ومن جانبه أمر اللواء، عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة للمرور، رجاله بالتواجد الفعّال والجدي وتسيير الحركة المرورية وحسن معاملة المواطنين، وتكثيف حملات الرادار للالتزام بالسرعات المقررة قانونا على الطرق للحد من الحوادث وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة والكشف عن صلاحية الإطارات والسيارة.

توجيهات وزير الداخلية
جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادث على الطرق السريعة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads