المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|رجاء الجداوي في أنا وبنتي: «الخروجات زمان كانت أمتع»

الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:51 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة رجاء الجداوي، في برنامج أنا وبنتي، المذاع عبر فضائية أون إي، والذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته اسما، عن طقوس الخروجات في الأعياد قديمًا.

رجاء الجداوي في أنا وبنتي
وقالت الفنانة رجاء الجداوي في أنا وبنتي، إن في الماضي كان يوجد مكان مخصص للأطفال بهيئة قناة السويس وكانت أغلبية الأسر تذهب في الإجازات لهذا المكان.

وأضافت الفنانة رجاء الجداوي في أنا وبنتي، أن طقوس الخروجات في الأعياد قديمًا، كانت في الإسماعيلية وبورسعيد، بأن الأم تحضر «سندوتشات السجق والبيض بالبسطرمة والبطاطس المحمرة»، ويجلسون على البلاج.

وأشارت الفنانة رجاء الجداوي في أنا وبنتي، إلى أنها عندما عاشت في القاهرة، كانت الزيارات إلى حديقة الحيوانات: «الحيوانات بتظلم من الناس في حديقة الحيوانات».

برنامج أنا وبنتي
واستكملت في برنامج أنا وبنتي: «لما كنت في المدرسة الداخلية في الفرنسيسكان، كانوا يوم الخميس يودونا مدرسة الجيزويت نحضر الفيلم هناك، ودا كان أول سينما دخلتها في حياتي».

الفنانة رجاء الجداوي
كما تسلط الفنانة رجاء الجداوي، في برنامج أنا وبنتي مع شريف منير، الضوء على الكثير من أسرار حياتها الخاصة ومشاريعها الفنية وبداية حياتها في الوسط الفني، فضلًا عن أعمالها التي دائمًا ما تتناول أفكار وأعمال إبداعية تلقى ترحيب الجمهور والمتابعين.

وانتهت رجاء مؤخرا من تصوير فيلم «عز الولد»، والذي يقوم ببطولته ميرفت أمين ودلال عبدا لعزيز وأخرجته سارة نوح، وقالت إنها تقدم دور ضيفة شرف.

اقرأ أيضا: فيديو| مها أبو عوف: «يسرا نطت من البلكونة بسبب العفاريت»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads