المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 870 مخالفة متنوعة ضمن حملة مرورية بالمنوفية

الجمعة 05/أبريل/2019 - 10:57 ص
سهر رجب
طباعة
شنت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حملات مرورية مكبرة، تمكنت من خلالها في الـ 24 ساعة الماضية، من ضبط 870 مخالفة مرورية متنوعة.

حملة مرورية بالمنوفية
قامت الإدارة العامة للمرور، بمديرية أمن المنوفية، بحملة أمنية مكبرة تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، للقضاء على المخالفات والحد منها وتحقيق حالة من السيولة المرورية بالميادين والطرق الرئيسية وتحقيق حالة من الأمن لدى المواطنين.

ونجحت حملة الإدارة العامة للمرور، في تحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة الماضية عن تحرير 870 مخالفة مرورية متنوعة، كما شملت تنفيذ 14 قرار إزالة فورية تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية، و12 قرارًا تعد على منافع الري، و21 قرارًا تعد على منافع هيئة السكة الحديد، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

وفي سياقٍ متصل، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط «16» حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads