المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ساندي في حديث المساء:«الرجالة نكدية أكثر من الستات»

الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:46 م
زينب مصطفى
طباعة
حلت الفنانة ساندي، مساء أمس ضيفة في برنامج حديث المساء، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، والتي تقدمه الإعلامية ياسمين عز الدين، للحديث عن أسرار حياتها الشخصية.

ساندي في حديث المساء
وقالت الفنانة ساندي في حديث المساء، إن البخل والنكد من أكثر الصفات التي لا تحبها في الرجل: «الرجالة نكدية أكثر من الستات».

وأشارت الفنانة ساندي في حديث المساء، إلى أنها تحب الشفافية والبساطة بعيدة عن الأسرار، وأنها جاءت لها فكرة أثناء تجهيزها لأغنيتها لتدخل جملة: «الرجالة ماتت في الحرب» على سبيل القافية تقدمه للجمهور لحماس الشباب.

برنامج حديث المساء
وأضافت في برنامج حديث المساء، أن الرجال الذين دورهم مؤثر قلائل عكس السيدات دورهم أكثر تأثيرا خاصة في المنزل، وأن المرأة المصرية أصبحت تحمل أعباء كثيرة خلال الفترة الأخيرة أكثر من الرجل.

أعمال الفنانة ساندي
يذكر أن آخر عمل شاركت فيه ساندي، كان مسلسل «أيام العسل»وهو مسلسل مصري سعودي، من بطولة فيصل العميري، وعلاء مرسي، وعبد العزيز السكيرين، وسعيد صالح، وطاهر أبو ليلة، وشيماء سبت، ونيرمين محسن، وهند البلوشي.

وتدور مسلسل «أيام العسل»أحداث في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته إيناس كامل، هنادي مهنا، محمد حسني، رانيا فريد شوقي، تأليف فاروق الشعيبي وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضا: صورة| في عيد الأم ساندي تحتفل مع والدتها.. هل تشبهها ؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads