المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تورط ريم البارودي في أزمة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد يزعجها

الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:17 م
اميرة عون
طباعة
أعربت ريم البارودي عن غضبها من جديد بسبب زج أسمها في  أزمة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد، من جانب الصحافة بعدما نشر البعض أخبار عن لسانها بشأن هذا الأمر.

 طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد
نشرت الفنانة ريم البارودي صورة علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام "، صورة ووضحت فيها عن غضبها من صفحات المتابعين الخاصة بها وأيضًا من الصحفيين. 

غضب ريم البارودي من الصحافة يشعل السوشيال ميديا 
و قامت ريم البارودي بالتعليق علي الصورة قائلة: " أنا كدة فعلًا ابتديت اضايق من صفحات كتير وصفحات فانز بردو ليا وكل اللي أقدر أقوله إني غير مسئولة عن أي حد إلا الصفحة دي، وأنا أخر لقاء كنت في إيفينت لمرضي التوحد وللأسف الصحفيين والكاميرات اللي مننا كتير نعرفهم وبنحترمهم، وقفت وعملت لقاء لعرب وود، أشرف صادق لكن هو همه الإفينت قد ما همه المهاترات، وسألني في أخر اللقاء وجاوبت لا تعليق، وكانت البوسه موجه له لأني أعرفه من بدايتي ". 

و استكملت ريم البارودي: " وطلبت من الكاميرات اللي سجلت معاها محدش يسألني عن حاجة متخصنيش، ودي مش من عادتي أبدًا والكل يعرفني، لكن أشرف عرب وود خلاني أطلب من اللي بعده كده وفي منهم مصورتش اصلًا معاهم ".

و أختتمت الفنانة ريم البارودي قائلة: " ارجوا من الصفحات والصحافة اللي بتنقل كوبي بيست وواخدة أخراللقاء عدم تصفية حسابتها علي حسابي، أو زج بأسمي في أي خلافات لا بالسلبي ولا بالإيجابي. 

و طالبت الفنانة ريم البارودي الإهتمام بمسلسلها الجديد قائلة: " وأتمني أن يهتموا بمسلسل في غاية الأهمية " قيد عائلي "، وهو بطولة ثلاثون نجم ونجمة تأليف وإخراج وإنتاج، فأنا أتمني الوقوف بجانبي في حياتي المهنية لا الشخصية ريم البارودي ".


اقرأ أيضا: فيديو| ريم البارودي في وشوشة: «رفضت أعمال كتير وبندم عليها»

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads