المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا|غياب أهم لاعبي صن داونز عن مباراة الأهلي

الجمعة 05/أبريل/2019 - 10:38 ص
محمد حبيب
طباعة

تحتضن مدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي،  لخوض مباراة الذهاب بدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها غدًا.


صن داونز يعلن غياب لاعبه عن مباراة الأهلي

ويغيب أنتوني لافور لاعب وسط نادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن مباراة الأهلي ضد صن داونز المقرر خوضها عصر غد السبت، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب قد جدد عقده مع النادي الجنوب إفريقي خلال شهر يناير الماضي وحافظ على مركزه في التشكيل الأساسي للفريق على الرغم من عمره.

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز، في تصريحات لموقع "سوكرلادوما": إن لافور صاحب الـ34 عامًا يعاني من إصابة في ركبته، مشيرًا إلى احتمالية غيابه حتى نهاية الموسم الحالي، ما يعني غيابه عن مباراة الأهلي ضد صن داونز

وأضاف موسيماني، "غياب لافور في مواجهة الأهلي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ليس جيدًا لأنه دائمًا ما ينقذنا، لكنه لن يشارك في المباراة بسبب تورم ركبته، وعدم قدرته على التعامل مع هذا الموقف نظرًا لسنه".

 

يذكر أن اللاعب غاب؛ بسبب الإصابة عن مواجهة أورلاندو بايرتس السابقة في الدوري المحلي، وكان على مقاعد البدلاء في مباراة صن داونز الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما خسر فريقه من الوداد المغربي بهدفٍ دون رد.

 

تصريحات سابقة لـ موسيماني: مواجهات شمال إفريقيا أشبه بالمعارك 

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز: إن الأهلي المصري والوداد المغربي، يتمنيان مواجهتي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والهروب من الترجي التونسي، واصفًا مباريات شمال إفريقيا بالمعارك.

وأضاف موسيماني، في تصريحات صحفية، نقلها موقع "صنداي تايمز" الجنوب إفريقي، "نحن نرغب في التأهل بالمركز الأول، لكن لسوء الحظ خسرنا مباراة أمام الترجي التونسي، لأن الصعود في الصدارة يثبت أنك فريق جيد".

وتابع متحدثًا عن المجموعة الرابعة، التي سيواجه أحد أنديتها في الدور المقبل: "الوضع كالتالي الآن، هناك من يرغب في ملاقاة صن داونز، ومن يريد اللعب أمام الترجي".

وواصل المدير الفني، "لكن أنا متأكد من أن الترجي لا يريد أبدًا مواجهة الأهلي أو الوداد المغربي، في الدور المقبل".

وأضاف بيتسو ، "جميعنا شاهد ماذا حدث في مباراة الوداد والأهلي في المغرب، كانت مواجهة رائعة، فأندية شمال إفريقيا عندما تتواجه لا تلعب كرة قدم، بل تصبح أشبه بالمعارك".


اقرأ ايضًا: ثنائي النادي الأهلي حديث الإعلام الجنوب إفريقي




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads