المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية اليوم 5 ابريل 2019.. «انسيابية في الإجازة»

الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:30 م
رمضان الشافعي غيث
طباعة
شهدت الحالة المرورية اليوم 5 ابريل 2019 انسيابية وهدوء على كافة الأنحاء، نظرًا لأجازة للموظفين والطلاب من المدارس والجامعات.

الحالة المرورية اليوم 5 ابريل 2019
وترصد «بوابة المواطن» الإخبارية الحالة المرورية اليوم 5 ابريل 2019، لتطلع قرائها قبل الخروج لقضاء يوم الأجازة.

وظهرت في الحالة المرورية اليوم 5 ابريل 2019  سيولة وانسيابية بشوارع العاصمة صباح اليوم، وانتظمت حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وطريقه لزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي، وشهدت شوارع فيصل، والهرم، وكوبري عباس، والجامعة، وميدان النهضة كثافات متوسطة، وسط متابعة من رجال المرور لتسهيل الحركة.

كما انتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للمتجه من شرق القاهرة من الجيزة، وكذا مطلع أكتوبر المتجه من العروبة لوسط البلد والجيزة. 

أما «الحالة المرورية اليوم 5 ابريل 2019» على كوبري 15 مايو فشهد انسيابية في مناطق وسط البلد وفي الطريق إلى شارع جامعة الدول، وميدان سفنكس، كما في جسر السويس، ومحور سعد الدين الشاذلي.

وظهرت بعض الكثافات المرورية بالطريق الدائري اليوم، منها نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة، ونزلة طريق مصر الإسكندرية الزراعي.

وعن «الحالة المرورية اليوم 5 ابريل 2019» على محور 26 يوليو فالقادم من مناطق أكتوبر وطريقه للجيزة وميدان لبنان، فيلاحظ سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظام للحركة أعلى كوبري أكتوبر في كلا الاتجاهين.
أما «الحالة المرورية اليوم 5 ابريل 2019» في طريق صلاح سالم العروبة ونفق الطيران فهي خالية تمامًا من السيارات.

وانتشر رجال المرور بالشوارع والميادين، وأعلى المحاور والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة والمحافظات، والكمائن المتحركة بالطريق لحل ظهور التكدسات المرورية وضبط المخالفين، والخارجين عن القانون وقت حدوثها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads