المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بورسعيد في أسبوع| تطبيق مبادرة مودة.. وإضاءة المعالم بالأزرق

الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:36 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهدت محافظة بورسعيد، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأحداث بكافة المجالات؛ رصدت «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أحداث بورسعيد في أسبوع بهذا التقرير. 

قال أحمد فرغلي عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، أن وزارة الطيران ردت علي طلب الإحاطة الذي تقدم به بشأن عدم تشغيل رحلات دولية من مطار بورسعيد، رغم تنفيذ عمليات تطوير شاملة به.
النائب أحمد فرغلي
النائب أحمد فرغلي
كما لها الصدارة دائمًا في كافة المبادرات والمنظومات الجديدة، والتي تطبق لأول مرة، تأتي محافظة بورسعيد الأعلى في نسبة الطلاق بين الأزواج، لذا تكون منها انطلاقة تطبيق مبادرة مودة.
أكدت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن إجمالي حركة السفن، اليوم الخميس 23 سفينة بمينائي شرق وغرب بورسعيد خلال 24 ساعة.

بحث اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، فرص الاستثمار مع وفد من رجال الأعمال الكوريين في اجتماع موسع بديوان عام المحافظة.
موانئ بورسعيد
موانئ بورسعيد
أحيت محافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان، ذكرى الإسراء والمعراج 2019 في احتفالية دينية كبرى نظمتها مديرية الأوقاف بالمحافظة.
أضاء مبنى إرشاد هيئة قناة السويس في محافظة بورسعيد لإحياء اليوم العالمي للتوحد 2019 للعام الرابع على التوالي وهو أحد المباني التراثية ذات المعمار المميز والفريد من نوعه والمطل على المجرى الملاحي للقناة.
بورسعيد في أسبوع|
أصيب شاب في العقد الثاني من عمره، صباح اليوم الأربعاء، بإصابات خطيرة إثر سقوطه من الدور الخامس بمنزله الكائن في منطقة اللبناة السكنية في حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

استجاب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، لطلب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة للحصول علي وظيفة مناسبة لها.

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، ملتقى بورسعيد للتوظيف، الذي تنظمه الجمعية المصرية لشباب الأعمال فرع بورسعيد في نادى الصيد المصرى بالمحافظة.
بورسعيد في أسبوع|
افتتح اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، معرض كلنا واحد للسلع الغذائية اليوم الإثنين.

لقي مسن في العقد الخامس من عمره مصرعه، ظهر اليوم الأحد، نتيجة سقوطه من الدور الخامس بـ مساكن السيد متولي الكائنة في نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

بدأت، منذ قليل، فعاليات مؤتمر كلية التربية الدولي السادس بجامعة بورسعيد بعنوان «التقويم في المنظومة التربوية.. المشكلات وضرورة التطوير».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads