المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح المؤتمر الثالث لمستشفى الرمد بالإسكندرية

الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:57 م
مريم حسن
طباعة
افتتح الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، المؤتمر الثالث لمستشفى الرمد بالإسكندرية، بحضور لفيف من اساتذة جامعة الاسكندرية وقيادات الصحة وأطباء العيون.

 المؤتمر الثالث لمستشفى الرمد بالإسكندرية
وأكد الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، على أوجه التعاون بين وزارة الصحة ممثلة فى مديرية الشئون الصحية وبين جامعة الإسكندرية، وذلك من خلال عمل بروتوكولات تعاون بين الجهتين.

وتناول  المؤتمر الثالث لمستشفى الرمد بالإسكندرية، عرض كل ما هو جديد فى طب وجراحة العيون والخدمات التى تقدمها مستشفى الرمد العام للمرضى سواء كانت خدمات مجانية أو من خلال التعاقد مع هيئة التأمين الصحى وبعض الهيئات والنقابات الأخرى.

يذكر أن مستشفى الرمد العام قامت بدور كبير فى المبادرة الرئاسية "نور عيون" والتى تم فيها الكشف على تلاميذ المدارس، وقد أشاد أبو سليمان بهذا الدور وشكر العاملين بالمستشفى وحثهم على استمرار العمل من أجل صحة المواطن السكندرية.

وكان أجرى وفد من العاملين بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، زيارة لـ مستشفى فوزي معاذ لعلاج الأطفال بكرموز.

وجاء ذلك ضمن إطار الإستراتيجية الهادفة والمخطط لها من أعضاء الجمعية الخيرية الملحقة بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، من أجل تفعيل حساب صك الخير القائم على المساهمات المالية والتبرعات المقدمة من روافد الخير بالشركة.

وقدم المهندس أحمد جابر، رئيس مياه الشرب بالإسكندرية، نيابة عن العاملين المساهمين في هذا العمل الخيري شيك بمبلغ مالي، وعدد (10) أجهزة تنفس صناعي لقسم العناية المركزة للأطفال، مؤكدًا على أن مياه الشرب بالإسكندرية مشهود لها عبر التاريخ بالشراكة دومًا في تقديم جميع سبل الرعاية الصحية للجميع، ولن نتأخر يومًا عن مسئوليتها المجتمعية نحو المواطنين بالمجتمع السكندري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads