المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الجمعة 5 أبريل 2019

الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الجمعة 5 أبريل 2019؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرا .

أكد الشيخ سعد الفقي وكيل أوقاف كفر الشيخ، أن موضوع خطبة الجمعة اليوم، والذي حددته وزارة الأوقاف يأتي تحت عنوان «المسئولية وأثرها في صلاح الفرد والمجتمع».

بدأ المصلين بمحافظة بني سويف، في التوافد على كافة المساجد بالمدن والمراكز السبع القرى بالمحافظة، لأداء صلاة الجمعة 5 أبريل 2019.

تتأهب مدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج لاستقبال وزير الآثار الدكتور خالد العنانى والوفد المرافق له، لتفقد وافتتاح بعض المناطق الاثرية بـ منطقة أبيدوس الأثرية بالطبل والمزمار البلدي.

أكد فضيلة الشيخ على طيفور، وكيل أوقاف سوهاج، أن خطبة الجمعة اليوم في جميع مساجد المديرية تحت عنوان «المسؤولية وأهميتها للفرد والمجتمع».

أعلن الشيخ صبري عبادة وكيل أوقاف الغربية أن خطبة الجمعة اليوم 5 أبريل 2019 التي سيتم إلقاؤها على المصلين، ستكون بعنوان «المسؤولية وأهميتها للفرد والمجتمع».

تأتي عادات يوم الجمعة عند المصريين مختلفة عن الأيام الأخرى؛ حيث أنه يوم مميز عند المسلمين فهو يوم فيه عادات مصرية متوارثة اعتاد المسلمين على فعلها قبل الصلاة وبعدها.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads