المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لبلبة في عين: «فيلم ليلة ساخنة عزيز على قلبي»

الجمعة 05/أبريل/2019 - 10:00 م
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة لبلبة في برنامج عين، المذاع عبر فضائية الحياة، والتي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، عن أسرار حياتها الفنية والشخصية.

الفنانة لبلبة في عين
وقالت الفنانة لبلبة في عين، إن فيلم ليلة ساخنة تم عرضه في المهرجان للسينما في الأقصر، وإنها عندما تشاهده كانت تشعر بإبداع عاطف الطيب وكتابة بشير الديك، موضحة: «أن فيلم ليلة ساخنة عزيز على قلبي لأن والدتي كانت تحبني فيه».

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
ويأتي مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تحت رعاية وزارة الثقافة متمثلة في الوزيرة الدكتورة إيناس عبد الدايم، بجانب عدد آخر من الوزارات السياحة، والشباب، والرياضة، والخارجية.

وعرفت الفنانة لبلبة بشقاوتها ورشاقتها وملامحها البريئة والطفولة منذ انطلاقها في المجال الفني، وكانت لها بصمات متعددة في عدة أعمال فنية قديمة وحديثة ؛ حيث تميزت بخفة الدم وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة.

وقد تزوجت لبلبة وحسن يوسف، الذي تزوجته في فترة الثمانينات وشاركته في بعض الأعمال، ولكنهما انفصلا عن بعض بعد 7 سنوات من الزواج.

ولدت الفنانة لبلبة في مدينة القاهرة وهي من أسرة أرمنية من أصول سورية ومن مدينة حلب بالتحديد، عملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها في هذه الفترة.

شاركت الفنان العظيم الراحل أحمد زكي في فيلم معالي الوزير عام 2002، بعد أن اختارها العبقري يوسف شاهين للمشاركة في فيلم «الآخر» عام 1999. 

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads