المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك يكشف تفاصيل جديدة في "واقعة النادي النهري"

الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:27 م
نسمة عمار
طباعة
كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التفاصيل الكاملة لواقعة الفيديو المنشور حول ما حدث أمس في النادي النهري؛ حتى يتفهم الجميع موقفه.

تصريحات المستشار مرتضى منصور بشأن الواقعة

قال رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور: بأنه تلقى اتصال من أمن النادي النهري، بوجود سيدتين في النادي أحدهما من العضوات، والأخرى غير عضوة في النادي تقومان بتعاطي مخدر الحشيش.  

وأكد مرتضى منصور، " بأنه قام بإلقاء علبة السجائر في النيل؛ لأنه من العيب أن يحدث ذلك داخل نادى محترم، موضحًا بأنه تم اختلاق قصة وهمية، من جهة السيدة التي كانت تتعاطى الحشيش؛ من أجل التعتيم على موضوع تعاطيها المخدرات، مشيرًا بأنه لن يسمح بمثل تلك الأمور أن تحدث داخل النادي. 
 
وأشار رئيس الزمالك، "بأنه تم تحرير محضر بالواقعة في النيابة العامة، والكاميرات الخاصة بالنادي النهري قامت بتصوير واقعة اعتدائهما على أفراد الأمن".

وأوضح مرتضى منصور، "بأن زوج السيدة التي كانت تتعاطى الحشيش داخل النادي، قام بالاتصال به من أجل عدم تحرير محضر بواقعة تناولها للمخدرات؛ من أجل الحفاظ على مستقبله ومستقبل زوجته".


خناقة مرتضى منصور مع سيدات نادي الزمالك

بدأت الأزمة بعدما اشتبك مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع بعض السيدات أعضاء الجمعية العمومية اللاتي تواجدن بالنادي النهري أثناء مروره للاطمئنان على سير الأعمال بشكل طبيعي. 

وأوضح الفيديو، الذي تم تداوله، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اشتبك بالأيدي مع بعض السيدات اللاتي تواجدن بالنادي، وتبادل معهن تراشق الألفاظ، قبل أن يقوم رئيس القلعة البيضاء، بالاستعانة بأمن النادي للتخلص من السيدات، بعد مشاجرة قوية بالأيدي. 

ولم يقوم نادي الزمالك، بإصدار أية بيانات رسمية، بشان تلك الواقعة، سواء بالتأكيد أو النفي، أو توضيح ما حدث بشأن تلك المشادة، حيث من المتوقع أن يتم توضيح الصورة، بعدما تم تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.




الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads