المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| 10 مواجهات قوية في «بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال»

الجمعة 05/أبريل/2019 - 12:45 م
محمد حبيب
طباعة
تشهد بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي ينظمها النادي الأهلي، اليوم الجمعة إقامة 10 مباريات قوية على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

مواجهات نارية اليوم في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي

تنطلق مواجهات اليوم، في رابع جولات الدور الأول من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال بـ النادي الأهلي، بعد حصول الفرق على راحة أمس الخميس من المباريات، حيث بدأت المباريات على النحو التالي:
بمباراة مهمة في الحادية عشرة صباحًا بين فريقي ولايتا ديتشا الإثيوبي وروكينزو البوروندي.
وأقيم بعدها بساعة مواجهة ثانية في الثانية عشرة ظهًرا بين فريقي نيمو ستارز الأوغندي وفاج الغيني.

بينما تقام في الواحدة مباراة مهمة بين فريقي السجون الكيني وأسبوار الكونغولي، في حين يلتقي الثانية ظهرًا فريقا جامعة زيمبابوي، والخدمات العامة الكيني.

وفي الثالثة عصرًا يلتقي فريقا موانجازا الكونغولي وأساريا الليبي، بينما يقام في الرابعة عصرًا لقاءًا مهمًا بين فريقي جند اميري بطل مدغشقر والاتحاد الليبي.

وتقام مواجهة أخرى في الخامسة بين فريقي إنجيس الإيفواري وأهلي طرابلس الليبي، وفي السادسة يخوض فريق السويلحي الليبي مباراة قوية أمام نظيره فريق فاب الكاميروني.

وفي السابعة مساء اليوم، يخوض فريق سموحة لقاء مهم أمام نظيره فريق جامعة أوغندا، وتختتم مباريات اليوم بلقاء النادي الأهلي مع نظيره فريق الشرطة البتسواني على صالة الأمير عبدالله الفيصل.


الأهلي يخسر السوبر الإفريقي لـ "كرة اليد" للعام الثالث على التوالي

وفي سياقٍ آخر، فاز نادي الزمالك أمس الخميس، في المباراة التي جمعته بـ النادي الأهلي، بنتيجة 38-35 واستطاع بهذه النتيجة أن يحقق اللقب السادس تاريخيًا له، و يكرر الزمالك فوزه على النادي الأهلي للعام الثالث على التوالي.

وأُقيمت من قبل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عام2017، بمدينة أغادير المغربية، وحصد وقتها النادي الأهلي لقبه الأول في التاريخ بعد الفوز على الأبيض بنتيجة 29-23، في مباراة شهدت تفوق كبير للنادي الأهلي.

وفي العام الماضي تكرر لقاء السوبر الإفريقي مجددًا بين الأهلي والزمالك، و بعد مباراة درامية أدى فيها الفريقين أداء مميز طوال المباراة، استطاع الزمالك أن يحسم اللقب وقتها في الدقائق الأخيرة بنتيجة 21-20.

ووصل الزمالك إلى لقاء السوبر الإفريقي، بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا خلال العام الماضي، أما الأهلي فكان بطلًا لكأس الكؤوس الإفريقية في نفس العام.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads