المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شخص لاتهامه بالنصب على مواطن بسوهاج

الجمعة 05/أبريل/2019 - 04:31 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
نجح ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم هيثم الدكروري في القبض على شخص، لاتهامه بالنصب على سائق بمبلغ مالي قدره 45 ألف جنيه كمقدم لـ 100 ألف جنيه بحجة إيجاد فرصة عمل له بإحدى الدول العربية بالخارج.

تفاصيل الواقعة 
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج بلاغًا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج، ببلاغ من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بتقدم سائق مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، ضد أحد الأشخاص مقيم بذات الناحية لقيامه بالاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره 45 ألف جنيه، كمقدم لمبلغ 100 ألف جنيه مقابل تسفيره لإحدى الدول العربية وتدبير فرصة عمل له بها، إلا أنه لم يلتزم بذلك، ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

جهود مباحث الأموال العامة
ومن جانبه أكد المقدم هيثم الدكروري، أنه أسفرت التحريات عن صحة البلاغ وقيام المشكو في حقه بممارسة نشاطًا إجراميًا، في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط المتحرى عنه وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي المستولى عليه للشاكي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: بعد القبض عليه.. تعهد برد مليون و600 ألف للمواطنين في سوهاج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads