المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«يااه يا عبد الصمد» .. شاهد صورة أحمد مكي زمان في معهد السينما

الجمعة 05/أبريل/2019 - 03:20 م
أمانى سلام
طباعة
أثارت  صورة أحمد مكي زمان  التي نشرها، اليوم الجمعة، إعجاب وتفاعل كبير من قبل الجاهير، حيث ظهرت ملامحه متغيرة بشكل كبير.

 صورة أحمد مكي زمان 

وعكست  صورة أحمد مكي زمان  اختلاف ملامحه ؛ فجاءت الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام مع مجموعة من زملائه والتى علق عليها قائلًا: سنه ٢٠٠٣ فی المعهد العالی للسینما بالقاهره
صباحکم ورد".

يُذكر أن الفنان أحمد مكي دخل السباق الرمضاني 2019 بالجزء السادس من مسلسل " الكبير أوي 6 "، فهو يكثف خلال الفترة الحالية جلسات العمل مع فريق الكتابة المتخصص؛ للانتهاء من جميع حلقات المسلسل خلال الشهر الحالي.

ولم يكشف حتى الآن عن أي تفاصيل حول شخصيته في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، في ظل اقتراب الانتهاء من الخطة الأساسية للمسلسل.

كما أن الأجزاء الـ5 السابقة من مسلسل الكبير للفنان أحمد مكي، حققت نجاحًا كبيرًا وتركت بصمة في الشارع المصري، منذ بداية عرض الموسم الاول في عام 2010 وحتى الموسم الأخير.

تجدر الإشارة إلي أخر أعمال الفنان أحمد مكي، أغنية أغلي من الياقوت" والذي حاول من خلالها أنَّ يلفت أنظار المجتمع للأبوة والأحاسيس السامية والرائعة التي يشعر بها كل رجل عندما يرزق بطفل.


الأغنية من تأليف وإخراج أحمد مكي، مدير التصوير أحمد يوسف وقام بهندسة المناظر الفنان حمدى عبد الرحمن ومدير الإنتاج حازم سليمان وصورت الأغنية بالكامل فى محافظة الفيوم، حيث المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة بصحراء الفيوم وبحيرة قارون.

اقرأ أيضا: بعد الحديث عن مرضه .. أحمد مكي يتصدر تويتر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads