المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوسيب بارتوميو| نرغب أن يبقى ميسي طويلا مع برشلونة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 02:37 م
أحمد أباظة
طباعة

يرغب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة في تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مدى الحياة باعتباره أحد أفضل لاعبي الفريق علي مر التاريخ.


رئيس برشلونة يريد تمديد عقد ليونيل ميسي 


ووفقاً لصحيفة ماركاالإسبانية أن عقد ليونيل ميسي الحالي مع برشلونة ينتهي في يونيو 2021، ولكن إدارة النادي الفريق الكتالوني لن تنتظر حتى حلول هذا التاريخ وأنها تنوي بدء مفاوضاتها البرغوث الأرجنتيني  مطلع العام المقبل.

 

وتحدث جوسيب بارتوميو في تصريحات نقلتها ماركا: "نرغب في أن يبقى طويلا حتى نتمكن من الاستمتاع بالكرة التي يقدمها، ليونيل ميسي تمكن من تجاوز حدود برشلونة، العالم أجمع معجب به، ويخرج مصحوبا بالتصفيق من ملاعب أخرى".

 

وأضاف بارتوميو قائلا: "نرغب في تمديد التعاقد معه، نفكر في هذا، إنه شاب يبلغ من العمر 31 عاما ولا يزال لديه عامين إضافيين في عقده، دائما ما يقدم أشياء جديدة، لا يزال أمامه الكثير من الأعوام في عالم كرة القدم، خلال الأشهر المقبلة سنجلس معه من أجل أن يستمر لأعوام أكثر في كامب نو ".

ومن المتوقع ان يقدم برشلونة عقد مدى الحياة إلى ليونيل ميسي نجم الفريق وان يبقي اللاعب داخل جدران الكامب نو أطول فترة ممكنة مثلما حدث مع تشافي و بويول و انيستا.


وفي سياق متصل اقتنص نادي برشلونة، تعادلًا ثمينًا بنتيجة 4-4، أمام مضيفه فياريال، على ملعب "لا سيراميكا"،في إطار الجولة الـ 30 من الدوري الأسباني ، وسجل لفياريال، شوكويزي وإيكامبي وإيبورا وباكا، في الدقائق 23 ،50 ،62 و80 على الترتيب، أما رباعية برشلونة حملت توقيع كوتينيو ومالكوم وميسي وسواريز في الدقائق 12 ،16 ،90 و90+4.

 

وبهذا التعادل، يرفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة في صدارة الترتيب، مقابل 30 لفياريال في المركز الـ 16.  


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads